اخبار الفن بالفيديو- رسالة ياسمين صبري للفتيات في اليوم العالمي للفتاة

اخبار الفن بالفيديو- رسالة ياسمين صبري للفتيات في اليوم العالمي للفتاة
اخبار الفن بالفيديو- رسالة ياسمين صبري للفتيات في اليوم العالمي للفتاة
وجهت الممثلة الشابة ياسمين صبري رسالة لكل فتاة بمناسبة اليوم العالمي للفتاة والذي يوافق اليوم 11 أكتوبر الجاري.

وعبر حسابها في موقع Instagram نشرت ياسمين فيديو تظهر فيه وهي توجه رسالة لكل فتاة بصفتها سفيرة لحملة "أنتِ الأهم" وهى الحملة التي تعمل عليها مؤسسة "مصر للصحة والتنمية المستدامة"، و"مؤسسة سفراء العمل التطوعى"، بالتعاون مع "منظمة المرأة العربية" لحماية حقوق المرأة العربية.

وتقول ياسمين في الفيديو: "أحب أقول لكل بنت مصرية وعربية أنتِ الأهم.. أنتِ الأهم بنجاحك، أنتِ الأهم بوجودك، أنتِ الأهم بتأثيرك في كل حاجة حواليكي.

وتابعت لتتحدث عن الحملة قائله: "أنتِ الأهم كيان بيدعو كل مرأة عربية أنها تحافظ على كيانها وحقوقها ونجاحها، وأنا معكم بدعو كل شباب وبنات مصر لينضموا لحملة أنتِ الأهم أكبر حملة لحماية حقوق المرأة".


ط

وتهتم حملة "أنتِ الأهم" بكل ما يخص المرأة وتنميتها والنهوض بها وتوعيتها في كافة المجالات.

على جانب أخر، اعتذرت ياسمين صبري عن عدم المشاركة في فيلم "هروب اضطراري" لظروف خاصة لم تعلن عنها بعد تعاقدها على الفيلم منذ أسبوعين لتحل محلها الممثلة مي عز الدين.

جاء ذلك بعدما نشر المنتج محمد السبكي عبر حسابه بموقع Instagram فيديو توقيع العقد مداعبا ياسمين صبري أثناء التوقيع، حيث قال لها: "لأ مليون جنيه كتير، المبلغ الذي سأكتبه ستوقعين عليه، لترد عليه ياسمين صبري: موافقة.. كنت هقول 2 مليون والله".

"هروب اضطراري" بطولة أحمد السقا، وغادة عادل وأمير كرارة، ومصطفى خاطر، وأحمد فهمي ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير.

وكانت آخر أعمال ياسمين السينمائية فيلم "جحيم في الهند" مع محمد إمام وعرض في موسم أفلام عيد الفطر، وتلفزيونيا مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان وعرض في شهر رمضان المعظم.

اقرأ أيضا:

هاتف ياسمين صبري يتعرض للاختراق

مي عز الدين بديلة لياسمين صبري في "هروب اضطراري"

بالصور- ياسمين صبري تودع أخر أيام الصيف في جلسة تصوير جديدة

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى