اخبار الفن توم هانكس يفوز بجائزة نجم هوليوود عن دوره في فيلم Sully

اخبار الفن توم هانكس يفوز بجائزة نجم هوليوود عن دوره في فيلم Sully
اخبار الفن توم هانكس يفوز بجائزة نجم هوليوود عن دوره في فيلم Sully
أعلنت شركة Dick Clark Productions، عن فوز الممثل توم هانكس بجائزة نجم هوليوود، وذلك عن أدائه المميز في الفيلم الدرامي المأخوذ عن قصة حقيقية Sully.

ومن المقرر أن يتلقى هانكس الجائزة، خلال حفل Hollywood Film Awards، في دورته العشرين، الذي سيقدمه الممثل الكوميدي جيمس كوردون، يوم 6 نوفمبر المقبل، بحسب ما ذكرت مجلة Variety.

وقال ألين شابيو، المدير التنفيذي للشركة، إن توم هانكس قدم أداءًا مذهلًا، و يعد واحدًا من بين أدواره الرائعة التي قدمها خلال مسيرته الفنية الحافلة، مؤكدًا "نحن نتشرف بتقديم هذه الجائزة له".

يشار إلى أن توم هانكس سبق أن فاز بجائزتي أوسكار، خلال عامين على التوالي، عن أدواره في فيلمي Philadelphia عام 1994، وForrest Gump عام 1995.

ويعد فيلم Sully مزيج بين الدراما والوقائع والأحداث التاريخية، التي تعود إلي عميلة هبوط اضطراري لأحدي الطائرات الأمريكية فوق سطح نهر هادسون، في 15 يناير عام 2009. ويجسد هانكس دور الطيار اﻷمريكي "تشيزلي سولنبيرجر" الشهير بـ "سولي"، الذي ينجح في إنقاذ حياة 155 من ركاب الطائرة.

وحقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 168.6 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وتعد هذه المرة الأولى التي يتعاون فيها توم هانكس مع المخرج كليت إيستوود.

ويذكر أن أخر أعمال توم هانكس، فيلم Inferno الذي سينطلق في دور العرض نهاية شهر أكتوبر الجاري، وتدور أحداثه حول روبرت لانجدون، الذي يستيقظ بغرفة مستشفي في إيطاليا، ليكتشف أنه قد فقد ذاكرته ولا يتذكر أي شيء حدث له.

اقرأ أيضًا

توم هانكس وإيما واتسون يتخليان عن الخصوصية في فيلم The Circle

فيليستي جونز عن توم هانكس: لم تفسد الشهرة إنسانيته

بالصور- توم هانكس يفاجئ عروسين ويلتقط معهما صور الزفاف

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى