أخبار عاجلة

مجدى صبحى يتقدم باستقالته لوزير الثقافة من المسرح الكوميدى

مجدى صبحى يتقدم باستقالته لوزير الثقافة من المسرح الكوميدى
مجدى صبحى يتقدم باستقالته لوزير الثقافة من المسرح الكوميدى

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

اجتمع منذ قليل الفنان مجدى صبحى بوزير الثقافة حلمى النمنم، بمكتبه، وقدم له اعتذارا مسببا عن الاستمرار فى رئاسته للمسرح الكوميدى، وذلك بسبب تدخلات إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح المستمرة فى اختصاصات عمله، وتخطيه لإدارته، حيث لا يجوز لأى مخرج عرض أن يناقش ميزانية مسرحيته ويزيدها مع رئيس البيت الفنى دون الرجوع لمدير المسرح الكوميدى.

 

ومن جانبه قال الفنان مجدى صبحى، لـ"اليوم السابع"، إنه أصر على التقدم باعتذاره لوزير الثقافة، بسبب عدم تماشى تربيته المسرحية مع أسلوب الإدارة الحالية للبيت الفنى للمسرح، حيث يتدخل إسماعيل مختار رئيس البيت، بشكل مستمر فى كل اختصاصاته، ويزيد من حجم ميزانيات العروض دون علمه، ما يعد إهدارًا للمال العام، فى الوقت الذى تعانى فيه البلاد من ظروف اقتصادية صعبة.

 

وأضاف صبحى، أنه حرص على تقديم أسباب اعتذاره لوزير الثقافة، حتى لا يتكرر هذا الأمر مع مدير المسرح الكوميدى الجديد، داعيًا جميع فنانى مصر بالوقوف بجانب مسارح الدولة.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شاهد حسام داغر يلتقى الليثى وبيومى فؤاد أثناء أدائه مناسك الحج