أخبار عاجلة
وفد من نادي القضاة يزور مصابي حادث الواحات «صور» -
الجهني يدشن البرنامج التدريبي لرواد النشاط -

إحالة جمال سليمان إلى التأديب بنقابة الفنانين.. والممثل يرد

إحالة جمال سليمان إلى التأديب بنقابة الفنانين.. والممثل يرد
اخبار الفن إحالة جمال سليمان إلى التأديب بنقابة الفنانين.. والممثل يرد
أعلن الفنان السوري جمال سليمان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook عن تحويله لمجلس تأديب من قبل نقابة الفنانين السورية بالإضافة إلى فصله.

كما حرص وسط نشره لصورة قرار الفصل أن يهنئ الممثل السوري جهاد عبدو لمنح نقابة الفنانين في أمريكا عضويتها له بعد أدواره مع نيكول كيدمان وتوم هانكس.

وكتب جمال سليمان معلقاً على صورة القرار "البارحه اتصل بي صديق صحافي ليسمع تعليقي على قرار نقابة الفنانين في بلدي الحبيب سوريا بأحضاري مع بعض الزملاء الى مجلس تأديب. عندها لم اكن سمعت بالقرار و اعتقدت انه يشير الى فرمان سابق اصدره رقيب الفنانين ( و هي الصفة الأدق بدلا من نقيب) عمره حوالي السنه و النصف بفصلنا من النقابة، الا انني تبينت ان الكلام صحيح و ان الرقيب بالفعل يريدنا ان نحضر كي يستدرك ما عجز عنه اهلنا و هو تأديبنا. اي انه لم يترك للزمن ان يقوم بالمهمة بل يريد تأديبنا بنفسه بعد ان فصلنا من النقابة. بصراحة عجزت عن التعليق و اعتذرت من الصديق الصحافي، الا ان الاقدار شاءت ان استيقظ اليوم على خبر منح نقابة الفنانين في اميريكا عضويتها للفنان الرائع و الصديق العزيز جهاد عبدو بعد دوريه الجميلتين مع نيكول كيدمان و توم هانكس. فرحت بالخبر و تأثرت جداً بتعليقه عليه، فاختلط الفرح بالحزن، الا انني و انا اكتب هذه السطور قررت ان اترك الحزن جانبا و أقول لجهاد الف مبروك ايها السوري الموهوب و الناجح، ما انجزته هو فخر لك و لعائلتك و لنا جميعا و فوقك كل ذلك لبلدك في وقت لم يجلب لها بعض ابناءها الا الْخِزْي و العار"

على جانب آخر، شارك جمال سليمان في دراما رمضان 2016 بمسلسل "أفراح القبة" مع منى زكي، إياد نصار، صابرين، والمأخوذ عن رواية نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد ياسين.

اقرأ أيضاً

جمال سليمان يوضح حقيقة دخوله سوريا بطائرة أمريكية بهذه الدلائل

صورة- جمال سليمان في طفولته وجمهوره يُشبهه بابنه الصغير

ما حقيقة القبض على جمال سليمان في مطار القاهرة.. وما هي "الغرف المعفنة"

كلمات متعلقة جمال سليمان سوريا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محمد سعد يلبى دعوة طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة.. ومى كساب: ربنا يجبر بخاطرك
التالى #اليوم السابع - #فن - صعايدة بس blonde.."رفيع بيه وأبو هيبة ورحيم ومنصور" وآخرهم عمرو يوسف