اخبار الفن نجاح Bad Moms يشجع صناعه على إنتاج Bad Dads.. واتهامات بالعنصرية

اخبار الفن نجاح Bad Moms يشجع صناعه على إنتاج Bad Dads.. واتهامات بالعنصرية
اخبار الفن نجاح Bad Moms يشجع صناعه على إنتاج Bad Dads.. واتهامات بالعنصرية
بعد النجاح الذي حققه الفيلم الكوميدي Bad Moms، قررت شركة STX Entertainment، إنتاج جزء جديد يحمل اسم Bad Dads، ومن المقرر أن ينطلق في دور العرض في أقل من عام.

وبحسب ما نشرت صحيفة The Independent البريطانية، فإن شركة الإنتاج بصدد استغلال نجاح الفيلم عن طريق طرح سلسلة أفلام جديدة، بالإضافة إلى برنامج واقعي، وطرح فيديوهات رقمية، وبعض السلع الاستهلاكية.

ويروي الفيلم قصة حياة 3 أمهات، آيمي، كارلا وكيكي اللواتي يعشن في حي هادئ في ألينوي ومحاولتهن الدائمة بأن يكن أمهات خارقات ومثاليات، حتى يأتي اليوم الذي لا يستطعن به التحمل أكثر فيقررن أن يثرن على القوانين التي وضعها نادي الأمهات.

وحقق Bad Moms في فترة عرضه إيرادات وصلت إلى 180 مليون دولار أمريكي، ويشارك في بطولته ميلا كونيس، وكاثرين هان، و كريستين بيل، ومن إخراج سكوت موور، وجون لوكاس.

ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم 14 يوليو من العام المقبل، وذلك الموعد يتزامن مع توقيت طرح فيلم War For The Planet Of The Apes.

فيما اعتبرت مجلة Forbes، أن هذا يعد تحيزًا للرجل على حساب المرأة، خاصة مع نجاح الفيلم وتحقيقه لإيرادات عالية، مشيرة إلى أن الأفضل هو طرح جزء جديد من السلسة يحمل اسم Bad Moms 2، وليس استغلال نجاح المرأة لصالح فيلم ذكوري.

اقرأ أيضًا:
إيمي آدامز: الأدوار النسائية في هوليوود سطحية وتظهر المرأة بصورة غير ذكية
توم هانكس يفوز بجائزة نجم هوليوود عن دوره في فيلم Sully
85 فيلمًا أجنبيًا يتنافسون على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي .. تعرف على القائمة كاملة وحدث عربي للمرة الأولى

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى