أخبار عاجلة

جانيت جاكسون تؤكد حملها فى طفلها الأول

ADTECH;loc=300


كتب أحمد علوى

قالت مجلة "بيبول" المعنية بأخبار النجوم حول العالم، ان النجمة العالمية أمركية الأصل جانيت جاكسون أكدت بشكل رسمى للمجلة خلال حديثها لها أنها بالفعل حامل للمرة الأولى، كما التقط كاميرات المجلة الأمريكية لقطة للنجمة العالمية تظهر فيها ببطنها المنتفخة إثر الحمل، وتعد تلك الصورة الأولى والحصرية لـ"بيبول".

87520-janet-jackson-pregnant-main1.jpg

وقالت المغنية البالغة من العمر 50 عام، إنها تنتظر طفلها الأول وهو من زوجها القطرى وسام المانع وقالت "نشكر الله كثيراُ على نعمته علينا"، وأكدت إنها تشعر بحالة من السعادة الغامرة بسبب هذه النعمة التى منحها الله إياها ، وأشارت إنها قررت إلغاء جولتها الغنائية  حول العالم فى إبريل الماضى بعد أن علمت بحملها، حيث إن هدفها الحالى هو التخطيط الجيد لإقامة أسرة سعيدة مع زوجها وسام المانع.

 والجدير بالذكر أن النجمة الأمريكية جانيت جاكسون تزوجت من صديقها رجل الأعمال القطرى الملياردير وسام المانع عام 2013، بعد أن تزوجت من المغنى جيمس ديبارج عام 1984 لكن انفصلا بعد عام وكان زواجها عام 1991 من المخرج رينيه اليزوندو قد انتهى بالطلاق عام 2000.

 

 

 

410542-JANNET.PNG

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شاهد حسام داغر يلتقى الليثى وبيومى فؤاد أثناء أدائه مناسك الحج