أخبار عاجلة

الموسيقيين: هانى شاكر لا يقمع صوتا ولا يحابى فسادا ولا يسمح بالتجاوز

الموسيقيين: هانى شاكر لا يقمع صوتا ولا يحابى فسادا ولا يسمح بالتجاوز
الموسيقيين: هانى شاكر لا يقمع صوتا ولا يحابى فسادا ولا يسمح بالتجاوز

ADTECH;loc=300


كتب على الكشوطى

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا صحفيا قالت فيه "إن نقابة المهن الموسيقية هى إحدى المؤسسات المدنية التى تعمل فى مرحلة يمر بها الوطن من أصعب المراحل التباساً فى تاريخه.. وأن الإدارة يجب أن تكون حاسمة وحازمة يطبق فيها القانون على الجميع سواء، حيث اختلط فيها الغث بالثمين، وأن النقابة تتبنى فكرة إعلاء القانون فوق الجميع وأنها سوف تتصدى بكل حزم للمتطاولين على رموزنا الثقافية والفنية لأنهم أثروا حياتنا بكل القيم النبيلة وأنها أيضا لن تتوانى عن خدمة أعضائها مهما كانت التحديات، كما أن المجلس الحالى يعمل بكل جد وأن السيد النقيب العام أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر سوف يتعامل بكل جد وحب وود مع من اختارتهم الجمعية العمومية لتمثيلها وأن سيادة النقيب لا يقمع صوتا ولا يحابى فساداً ولا يسمح بالتجاوز والتطاول والخروج عن الآداب واللياقة".

 

وأضاف البيان "وكل من لدية شكوى أو مظلمة أو حتى ملاحظة يتقدم بها إلى النقابة أو يذهب بها إلى الجهات صاحبة الاختصاص مؤكدا على حرص سيادته على الإطلاع على كافة مشاكل الجمعية العمومية أولاً بأول".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن علاقة حب بين قاتل محترف وضحيته في فيلم الأكشن The Hunter's Prayer.. يعرض في هذه السينمات بمصر
التالى اخبار الفن بالدوين وديمي مور يعودان معا بفيلم الدراما والرومانسية Blind.. يعرض في مصر بهذه السينمات