أخبار عاجلة

بالصور- تكريم إلهام شاهين وبوسي في باريس

تحت رعاية نادي السفراء باليونسكو وبحضور رئيس الجالية المصرية بباريس وإشراف جمعية العلمانية للجميع، وجمعية بين خيوط الثقافة، تم تكريم الفنانة إلهام شاهين عن مجمل أعمالها التي أثرت السينما المصرية والعربية.

ونشرت إلهام شاهين صور لها من التكريم والذي تم في العاصمة الفرنسية باريس، كما نشرت صورة لشهادة التقدير التي تلقتها، وذلك عبر حسابها في موقع الصور Instagram.

كما تم تكريم الفنانة بوسي وابنتها الممثلة الشابة مي نور الشريف.

على جانب أخر، تواجدت الفنانة إلهام شاهين خلال الأيام الماضية بلندن للمشاركة في مهرجان لندن السينمائي الدولي بفيلمها الجديد "يوم للستات".

وعرض الفيلم عالميا لأول مرة من خلال مشاركته في قسم Debate Strand في الدورة الـ 60 من مهرجان لندن السينمائي التابع لمعهد السينما البريطاني.

"يوم للستات" يضم فريق عمل كبير من النساء، فهو من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال "شاهين فيلم"، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، ستايليست إيناس شاهين، ويشارك في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة- إطلالة موفقة لإلهام شاهين بمهرجان لندن السينمائي الدولي
الصورة الأولى لعرض "يوم للستات" بمهرجان لندن السينمائي.. يسرا وهالة سرحان والدغيدي يساندن إلهام شاهين وناهد السباعي
"دش" مفاجئ لفاروق الفيشاوي في الإعلان التشويقي لفيلم "يوم للستات"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - صعايدة بس blonde.."رفيع بيه وأبو هيبة ورحيم ومنصور" وآخرهم عمرو يوسف