أخبار عاجلة
«الدرة» يتلألأ بمصابي الحد وأبناء الشهداء -
ضاعت في «الدرة» -

«صوت العرب» تحيي ذكرى وفاة محمد فوزي في البرامج

«صوت العرب» تحيي ذكرى وفاة محمد فوزي في البرامج
«صوت العرب» تحيي ذكرى وفاة محمد فوزي في البرامج
تحتفل شبكة صوت العرب بذكري رحيل المطرب محمد فوزي، ابتدءًا من 18 أكتوبر الجاري، وذلك من خلال عدة برامج تذاع عبر أثير الإذاعة.

وتبدأ الخطة ببرنامج عزيز على القلب الثلاثاء ١٨ أكتوبر في تمام الســــــــــــاعة 19.00، وحديث حوارى مع دكتور محمود محمد فوزى أحد أقرباء المطرب والملحن الكبير الفنان محمد فوزى وحديث حول ذكرياته مع الفنان الكبير، وأهم المحطات الفنية في حياته وأغنياته التي لحنها وتغنا بها، والحلقة من إعداد وإخراج مني نصر.

ويقدم برنامج الصهبجية الأربعاء ١٩ أكتوبر الثانية عشر منتصف الليل حلقة خاصة تستضيف الملحن سامح محمد للحديث عن ذكرى رحيل المطرب الكبير محمد فوزى والاستماع إلى مجموعة من أغانيه والحلقة من إعداد وتقديم سامح عفيفى.

وتختتم المحطة الاحتفاء بذكري المطرب الكبير الخميس ٢٠ أكتوبر ببرنامج أغانى وعجبانى الساعة الواحدة، من إعداد وتقديم فاطمة عكاشة، وحلقة خاصة في ذكرى رحيل الفنان محمد فوزى والضيف الصحفى سامى حشيش نائب تحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون، وعرض مجموعة من الأغانى هي شحات الغرام واللى يهواك أهواك واى والله ووطنى احببتك وذهب الليل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - تفاصيل أول كتاب يرصد تاريخ الأغنية الصوفية فى مصر بحضور الكحلاوى والتهامى