أخبار عاجلة

بالصور- هكذا أمضى الفنانون عطلة نهاية الأسبوع

بالصور- هكذا أمضى الفنانون عطلة نهاية الأسبوع
اخبار الفن بالصور- هكذا أمضى الفنانون عطلة نهاية الأسبوع
لم تنحصر حياة الفنانين على أعمالهم الفنية فقط فدائما يكون هناك حياة شخصية يعيشونها وبعضهم يشارك جمهوره بجزء من هذه الحياة وبعض يحتفظ بها بعيدا عن أعين الإعلام والجمهور، لذلك يقدم موقع FilFan أهم أخبار النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي ليوم 14 أكتوبر ومنها.

ومن أول الفنانات الاتي شاركت جمهورها بجزء من حياتها هى الممثلة منة فضالي والتي لازالت تشارك جمهورها بصور من قضاء إجازتها في أسبانيا عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram.

أما مي نور الشريف فاستغلت تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس لكي تتسلم تكريم والدها الراحل نور الشريف لتتناول الوجبة المفضلة لديها وهى البيتزا.

ونشرت مي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور Instagram صورة لوجبتها المفضلة وكتبت: "My favorite pizza in Paris".

على جانب أخر نشرت ميرهان حسين صور لها أثناء تواجدها بلبنان لتصوير برنامج تحت عنوان "لسه ممكن" مع مدرب اللياقة البدنية نور خطاب.

وشاركت جمهورها بها عبر حسابها على موقع تبادل الصور الشهير Instagram وعلقت على الصورة وكتبت:
"I choose to live by choice not by chance".

أما غادة عبد الرازق فشاركت جمهورها بصور من قضاء إجازتها بدبي ونشرت صور تجمعها بأصدقائها وكانت الصورة الأولى مع ماهيرا مذيعة قناة العربية.

أما الصورة الثانية فكانت مع صديقاتها وكان منهن المذيعة لوجين عمران،وعلقت على الصورة وكتبت: "مرسية حبيبتى على الغداء فى المطعم بتاعك يا هية وحبيبتى لاجي عمران ❤️❤️❤️❤️".

واحتفلت الممثلة ريم البارودي بوصول عدد متابعيها على حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير Instagram.

ونشرت صورة لها لتتوجه بالشكر إلى جمهورها وعلقت وكتبت: "الحمدلله بشكر كل الفانز وكل جمهوري بجد بشكركم جدآ واتمني اني اكون دايما عند حسن ظنكم".

ونشرت الممثلة إنجي شرف صورة سيلفي تجمعها بالممثل هشام سليم ولم تعلق على الصورة نهائيا، وظهرا في الصورة سويا وهما يلتقطان صورة سيلفي ويقوما بتقليد بوز البطة.

وحرص الممثل عمر السعيد على أن يدعي للفنان محمود عبد العزيز ونشر صورة تجمعهما سويا أثناء تواجدهما في باريس عام 2011.

وعلق على الصورة وكتب :"حبيبي و استاذى و معلمى الاتشرفت بالشغل معاه فى اول عمل تليفزيونى يعرض لى (باب الخلق) الف سلامة يا حبيبي يا ابو روح حلوة و ضحكة جنان...الف مليون سلامة و كلى ثقة فى الله هتقوم يا ساحر تبدع من جديد و تمتعنا من جديد".

وكانت انتشرت أخبار في الأيام الماضية عن تدهور الحالة الصحية للفنان محمود عبد العزيز ودخوله غرفة العناية المركزة، ولكن نجله محمد أكد أن هذا لم يحدث وأن والده بصحة جيدة، وأنه فقط عانى الفترة الماضية من إرهاق شديد فدخل إلى المشفى ليطمئن على صحته.

بينما كشف طارق العريان عن الملابس التي يرتديها ابنه علي عند ذهابه إلى السينما، ونشر طارق صورة تجمعه بعلي عبر حسابه على موقع تبادل الصور Instagram.

وعلق طارق على الصورة وكتب: "This is how Ali dresses when he goes to cinema".

اقرأ أيضا

منة فضالي تنفي ارتباطها بأربعة في نفس الوقت وتعلق: عايزة أتجوز وأكون أم

هكذا هنأت ميرهان حسين المطربة شيرين بعيد ميلادها

صورة- مي نور الشريف تسقط من دراجتها وتصاب بكدمات

بالفيديو- هكذا تقضي غادة عبد الرازق ويارا نعوم وقتهما في دبي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #فن - بالفيديو.. 3 بصمات ميزت إطلالة ياسمين صبري بافتتاح مهرجان الجونة
التالى #اليوم السابع - #فن - شاهد حسام داغر يلتقى الليثى وبيومى فؤاد أثناء أدائه مناسك الحج