أخبار عاجلة

5 فنانات أخفين أزواجهن عن أضواء الشهرة

5 فنانات أخفين أزواجهن عن أضواء الشهرة
5 فنانات أخفين أزواجهن عن أضواء الشهرة
مثلما يحرص عدد من الفنانين على إخفاء زوجاتهن عن الأضواء بعدم اصطحابهم في الحفلات العامة، ترفض بعض الفنانات إظهار أزواجهن أو الإفصاح عن هويتهم، ونتعرف خلال السطور القادمة على 5 فنانات أخفين أزواجهن عن الأضواء لسنوات طويلة.

سيمون
لم تكشف الفنانة "سيمون" عن هوية زوجها إلا بعد مرور سبع سنوات على زواجهما، وذلك من خلال نشر صورة جمعتها به على صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، ليفجأ الجميع بأن زوجها هو محمد رءوف غنيم أحد نشطاء "30 يونيو".

سمية الخشاب
الفنانة "سمية الخشاب" واحدة من أهم الأسماء في قائمة الفنانات اللاتي أخفين أزواجهن عن الأضواء لسنوات طويلة؛ ففي زيجاتها الثالثة أقامت حفل زفافها بعيدًا عن الأضواء، ورفضت الإفصاح عن هوية زوجها، مؤكدة أنه شخصية لها مكانتها في المجتمع لذلك فضل عدم الظهور معها.


يسرا اللوزي

الفنانة الشابة "يسرا اللوزي"، وضعت ضمن قائمة الفنانات اللاتي أخفين أزواجهن عن الأضواء لسنوات طويلة؛ حيث إنها فضلت إقامة حفل زفافها دون حضور وسائل الإعلام، وذلك لحرصها على إبقاء حياتها الشخصية بعيدًا عن الأضواء، كما أنها رفضت الإفصاح عن هوية زوجها على الرغم من تأكيدها الدائم على تشجيعه لها ومساعداتها في اختيار الأدوار التي تقدمها.

ميريام فارس
الفنانة ميريام فارس، من الفنانات اللاتى حرصن على عدم ظهور أزوجهن في وسائل الإعلام، حتى إنها عندما نشرت صور حفل زفافها كانت تتعمد أن تنشر صورا لها فقط دون أن تكشف عن وجهه.

هند صبري
الفنانة "هند صبري"، كذلك من الفنانات اللاتي تحرصن على إخفاء أزواجهن عن الأضواء، حتى إنها اكتفت بنشر صورة زفافهما، ثم أخفته عن الأضواء على مدى ثمانية أعوام لم ير أحد صورته إلا بعدما نشر أحد أصدقائه صورته برفقة هند صبري عند قضائهما لإجازتهما الصيفية بالساحل الشمالي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن بالفيديو- هل يشارك داود حسين في عمل درامي مصري.. الفنان الكويتي يرد
التالى #اليوم السابع - #فن - صعايدة بس blonde.."رفيع بيه وأبو هيبة ورحيم ومنصور" وآخرهم عمرو يوسف