أخبار عاجلة

تصوير "حكايات بنات 2" نهاية أكتوبر الجارى.. وانضمام أبطال جدد

تصوير "حكايات بنات 2" نهاية أكتوبر الجارى.. وانضمام أبطال جدد
تصوير "حكايات بنات 2" نهاية أكتوبر الجارى.. وانضمام أبطال جدد

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

استقر المنتج طارق الجناينى على نهاية شهر أكتوبر الجارى ليكون موعد انطلاق الجزء الثانى من مسلسل "حكايات بنات"، والمقرر تقديم جزء ثالث منه أيضا وجاء إقباله على هذه التجربة بعد تحمس جميع أبطاله، فضلا عن النجاح والإشادات التى حققها الجزء الأول، وتفاعل فئة المراهقين والشباب مع العمل.

وانضم لأسرة الجزء الثانى من المسلسل الفنانة إنجى المقدم والفنانة مى عمر، التى لفتت انتباه الجمهور خلال مشاركتها فى بطولة مسلسل "الأسطورة"، الذى عرض رمضان الماضى، بالإضافة لأبطال العمل الرئيسين، والذين قدموا الجزء الأول وهم الفنانون، صبا وكريم فهمى ودينا الشربينى، ورمزى لينير وعمرو صالح.

ويواصل مؤلف المسلسل باهر دويدار، كتابة أحداث الجزء الثانى، وبالفعل أرسل الـ10 حلقات الأولى من المسلسل للجهة المنتجة، والتى أرسلتها لأبطال العمل، ويرشح بدوره مخرج العمل مصطفى أبو سيف باقى الفنانين المشاركين.

وهناك اتفاق مبدئى على عرض المسلسل خلال السباق الرمضانى المقبل، ولكن سيتم الاستقرار بشكل نهائى على هذا الأمر عقب بدء التصوير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شاهد حسام داغر يلتقى الليثى وبيومى فؤاد أثناء أدائه مناسك الحج