اخبار الفن بالصور- توبا بويوكستن تتحول إلى خبيرة في تركيب الساعات

في إطار كونها وجها إعلانيا سفيرة لماركة الساعات السويسرية IWC، قامت الممثلة التركية توبا بويوكستن الشهيرة عربيا باسم "لميس" بتجربة جديدة وهي أن تكون خبيرة في تركيب الساعات.

وذهبت توبا للقاء مسؤولين تابعين لماركة الساعات السويسرية، وارتدت المعطف الأبيض وجلست كخبيرة في الساعات لتتعرف على تركيبات الساعة من الداخل، بل وحاولت بنفسها فارتدت نظارة لتقريب وتكبير الأحجام الصغيرة، وبدأت بالأمساك بها ووضعها في مكانها.

ونشرت توبا عبر حسابها في موقع الصور الشهير Instagram صورة لها وهي تقوم بتركيب الساعة، وحصلت الصورة على إعجاب جمهورها.

ويبدو أن توبا كانت تلميذه جيدة وتعلمت سريعا لذلك حصلت على شهادة تقدير.

توبا بويوكستن

توبا بويوكستن

على جانب أخر، حضرت توبا منذ أيام مؤتمر بمناسبة اليوم العالمي للفتيات كونها سفيرة لليونيسيف لشؤون المرأة، وحضر معها الممثل التركي مراد يلدريم الذي عرف عربيا باسم "أمير"، وتحدثا عن الفتيات وأنه يجب الاهتمام بهم والاهتمام بمساوة المرأة والرجل.

توبا بويوكستن

توبا بويوكستن

على جانب أخر، لم تخرج توبا بعد بأي تصريح حول أخبار طلاقها من زوجها الممثل أنور صايلاك.

وكانت أخبار انتشرت عن طلاق توبا من زوجها بعد زواج دام 5 سنوات، وأرجع البعض سبب الطلاث إلى مشكلات حول العمل، فتوبا وأنور اتفقا في الماضي على أن يعمل واحد منهما في مسلسل بينما يهتم الأخر ببناتهما التوأم "مايا وتوبراك"، ولكن هذا العام قبل كلاهما أعمال تلفزيونية وهي التي ستشغلهما لفترة طويلة وهو ما تسبب في الخلاف.

وتزوجت توبا في عام 2011 في باريس في حفل عائلي بسيط يقتصر على الأهل والأصدقاء، وكانت توبا عملت مع زوجها أنور في مسلسلي "عاصي" و"بائعة الورد" كما شاركته مؤخرا في أفلام من إنتاجه وإخراجه.

اقرأ أيضا:

هل هذا هو سبب طلاق توبا بويوكستن؟

بعد 5 أعوام من الزواج.. توبا بويوكستن تنفصل عن زوجها

صورة- ابنة توبا بويوكستن بشعر وردي

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى