أخبار عاجلة

هيدي كرم تنفي تعاقدها على أعمال درامية لرمضان المقبل

هيدي كرم تنفي تعاقدها على أعمال درامية لرمضان المقبل
هيدي كرم تنفي تعاقدها على أعمال درامية لرمضان المقبل
نفت الفنانة هيدي كرم تعاقدها على أي أعمال درامية بشهر رمضان المقبل حتى الآن، وذلك بعدما ترددت أنباء قرائتها لعدد من السيناريوهات الدرامية.

وقالت هيدي: إنها تسافر خلال الأسبوع الحالي إلى مدينة لتصوير المشاهد الخارجية لمسلسل" اختيار إجباري" الذي انتهت من تصوير 50% من مشاهده.

وأَضافت أن مسلسل "اختيار إجباري " له طابع خاص نظرًا لأهمية قصته التي تلامس أرض الواقع بعد انتشار تأثير عالم التكنولوجيا في حياتنا اليومية، ومن المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث المسلسل في 60 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والإنترنت على أدق تفاصيل الحياة.

"اختيار إجباري" بطولة خالد سليم، وكريم فهمى، وأحمد فهمى، وإنجى المقدم، ومى سليم، وفراس سعيد، وسلوى محمد على، وأحمد كمال، وإنجى أبو زيد، وهناء الشوربجي، واللبنانية غيدا نوري، والتونسية فاطمة ناصر، والعديد من الفنانين الشباب، وتأليف حازم متولى، وإخراج مجدى السمرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شاهد حسام داغر يلتقى الليثى وبيومى فؤاد أثناء أدائه مناسك الحج