اخبار الفن بالفيديو - رانيا محمود ياسين تبكي على الهواء وتعتذر

اخبار الفن بالفيديو - رانيا محمود ياسين تبكي على الهواء وتعتذر
اخبار الفن بالفيديو - رانيا محمود ياسين تبكي على الهواء وتعتذر
دخلت رانيا محمود ياسين في حالة من البكاء أثناء حديثها مع والدة شهيد بالقوات المسلحة إسلام عبد المنعم من خلال مداخلة هاتفية أجرتها والدة الشهيد في برنامجها "رانيا والناس" المذاع عبر قناة "LTC".

وأثناء حديث رانيا مع والدة الشهيد عبرت والدة إسلام عن حنينها لابنها ومدى سعادتها لحصوله على شرف الشهادة وخلال حديثها طلبت منها رانيا أن تعتبرها بمثابة ابنتها ولكن لم تستطع رانيا تمالك نفسها أمام الكاميرا وطلبت من فريق العمل الخاص بالبرنامج الخروج إلى فاصل إعلاني.

ثم عادت رانيا مرة أخرى بعد الفاصل ووجهت اعتذارها للجمهور ووالدة الشهيد إسلام لعدم تمالكها لنفسها وعدم قدرتها على أداء دورها في مواساة والدة الشهيد.

برنامج "رانيا والناس" من نوعية برامج التوك شو يناقش قضايا سياسية وإجتماعية وفنية، وهو برنامج أسبوعي سيعرض يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة السابعة.

على جانب أخر قدمت رانيا عرض مسرحي في عيد الأضحى المبارك بعنوان"مغلق لدواعش أمنية" وشاركها في بطولته أحمد منير وطارق ريحان وماجد القلعي وعدد كبير من الوجوه الجديدة، من تأليف خالد مهران، وريما عبد العزيز، وإخراج خالد مهران.

اقرأ أيضا
رانيا محمود ياسين تقدم برنامج جديد على شاشة LTC

صورة- رانيا محمود ياسين تقلد أبلة فاهيتا

رانيا محمود ياسين: أعشق المسرح أكثر من الوقوف أمام الكاميرات

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى