اخبار الفن بالفيديو.. فريق Maroon 5 يقلد لعبة "بوكيمون" في Don’t Wanna Know

اخبار الفن بالفيديو.. فريق Maroon 5 يقلد لعبة "بوكيمون" في Don’t Wanna Know
اخبار الفن بالفيديو.. فريق Maroon 5 يقلد لعبة "بوكيمون" في Don’t Wanna Know
استغل أعضاء فرقة Maroon 5 الانتشار الواسع الذي حققته لعبة الواقع الافتراضي The Pokemon Go، واستخدموا ذلك في الفيديو الجديد الذي طرحته الفرقة لأغنية Don't Wanna Know.

الفيديو يظهر أعضاء الفرقة وهم يرتدون أزياء تشبه "البوكيمون"، ويحاولون ممارسة حياتهم الطبيعية، مثل الذهاب إلى الجيم وممارسة اليوجا، ولكن يلاحقهم عدد كبير من الشباب ممسكين بهواتفهم المحمولة في محاولة لاصطياد البوكيمون.

ووصل عدد مشاهدات الفيديو إلى 6 مليون مشاهدة خلال الساعات الماضية، والفيديو كليب من إنتاج وإخراج نفس طاقم عمل أغنية Sugar، وعلى رأسهم المخرج ديفيد دوبكين. وشارك فيه عدد من الممثلين أيضًا مثل فينس فون، وإد هيلمز، وسارة سيلفرمان.

يشار إلى أن الفرقة مكونة من خمسة أعضاء، هم أدم ليفين، المغني الرئيسي بالفرقة، وجيمس فالنتين، وجيسي كارمايكل، وميكي مادن، ومات فلين.

وعلى صعيد آخر، استقبل أدم ليفين وزوجته عارضة الأزياء بيهاتى برينسلو، مولودتهما الأولى "داستي روز"، وكان أعضاء الفرقة غيروا مواعيد حفلاتهم الغنائية بسبب انتظارهم لولادة ابنة ليفين.

اقرأ أيضًا
بالفيديو- ماذا ستفعل لو اقتحم Maroon 5 حفل زفافك لتصوير كليبهم الجديد؟

مطرب "Maroon 5" آدم ليفين أكثر الرجال إثارة لـ 2013

عضو فريق "Maroon 5" آدم ليفين: أعيش معظم أوقات حياتي عاريا

خطبة مطرب "Maroon 5" آدم ليفين على عارضة أزياء "فيكتوريا سيكريت"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى