أخبار عاجلة

بالصور - هكذا ساند الفنانون محمود عبد العزيز في أزمته الصحية

بالصور - هكذا ساند الفنانون محمود عبد العزيز في أزمته الصحية
اخبار الفن بالصور - هكذا ساند الفنانون محمود عبد العزيز في أزمته الصحية
بعد أن تداولت الأخبار في الأيام الماضية بشأن تدهور الحالة الصحية للفنان محمود عبد العزيز ودخوله المسشفى لمروره بوعكة صحية حرص عدد من الفنانين على الدعاء لمحمود عبد العزيز من خلال حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

واختلف أسلوب كل فنان عن الأخر في التعبير عن حبه للفنان محمود عبد العزيز ولكن تمنى الجميع له الشفاء العاجل.

وكان من بينهم الممثل أحمد السقا ونشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورة لمحمود عبد العزيز وعلق عليها وكتب: "دعواتكم بالشفاء .....للساحر محمود عبد العزيز".

أما الفنانة الثانية فكانت روجينا والتي نشرت صورة لمحمود عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على موقع الصور Instagram وتمنت له الشفاء العاجل.

وعلقت على الصورة وكتبت: "انت نجم ساطع فى سماء الفن المصرى والوطن العربى مدرسه تعلم منها الكثير انت ساحر الفن العظيم ربنا يشفيك وتقوم بالف سلامه لتكمل رحله العطاء ادعوا للساحر بالشفاء".

كما توجه الممثل محمد إمام بالدعاء للفنان محمود عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور Instagram، وعلق على الصورة التي نشرها له وكتب: "الف سلامة عليك .. إن شاء الله ترجعلنا بالسلامة الساحر".

ومن ضمن الفنانين كان الممثل كريم عبد العزيز ونشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورة لمحمود عبد العزيز وهو يرتدي البدلة السوداء وكتب: "خالص الدعوات بالشفاء العاجل (الساحر )النجم الكبير محمود عبد العزيز ..الف مليون سلامه".

وعلى جانب أخر نشرت صابرين صورة لمحمود عبد العزيز وهو يبتسم لتدعو له بدوام هذه الابتسامة، كما طلبت من جمهورها الدعاء له بالشفاء.

وكتبت صابرين على الصورة:"ربنا يخلي ضحتك مشرقه دائما في حياتنا ادعوا لأستاذنا العظيم بلصحه والعافيه".

وحرص الممثل الشاب كريم محمود عبد العزيز على الدعاء لوالده عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وكتب: "ربنا يقومك بالسلامة يا احلى اب في الدنيا"، وانهالت التعليقات على كريم من جمهوره الذين دعوا لوالده بالشفاء العاجل والصحة الدائمة.

وحرص الممثل عمر السعيد على أن يدعي للفنان محمود عبد العزيز ونشر صورة تجمعهما سويا أثناء تواجدهما في باريس عام 2011.

وعلق على الصورة وكتب :"حبيبي و استاذى و معلمى الاتشرفت بالشغل معاه فى اول عمل تليفزيونى يعرض لى (باب الخلق) الف سلامة يا حبيبي يا ابو روح حلوة و ضحكة جنان...الف مليون سلامة و كلى ثقة فى الله هتقوم يا ساحر تبدع من جديد و تمتعنا من جديد".

أما الأخير فكان الممثل مصطفى خاطر ونشر صورة للفنان محمود عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على موقع الصور Instagram وكتب: "الف سلامه عليك".

وكان علم موقع FilFan.com أن محمود عبد العزيز يتواجد حاليا في مستشفى "الصفا" بالمهندسين في غرفة عادية وليس في العناية المركزة كما كتبت بعض المواقع الإخبارية، كما انه موجود بالقاهرة أيضا وليس بفرنسا كما أشاع البعض.

وحرص الأطباء على منع الزيارة عن محمود عبد العزيز حتى لا يسبب له الزيارات ازعاجا تؤثر على حالته الصحية، خاصة أنها لم تستقر بعد، ويتواجد معه فقط زوجته الاعلامية بوسي شلبي وأولاده زيزو وكريم.

ولم يتم الإعلان عن موعد مغادرته المستشفى حتى الآن، حيث أنه مازال في حاجة إلى عناية طبية ولم تستقر حالته بعد.

وطمأنت الإعلامية بوسي شلبي وزوجة محمود عبد العزيز جمهوره على حالته الصحية وقالت لـ FilFan.com: الحمد لله هو كويس حاليا، ولن يخرج من المستشفى إلا بعد الاطمئنان تمام على حالته الصحية.

وكان قد عرض لمحمود عبد العزيز في شهر رمضان الماضي مسلسل "راس الغول"، وشاركه البطولة فاروق الفيشاوي، ميرفت أمين، لقاء الخميسي، رامي وحيد، محمد شاهين وبيومي فؤاد، وهو من تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة فنون مصرلمحمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

اقرأ أيضا

تعرف على سبب منع الزيارة عن محمود عبد العزيز بالمستشفى

(خاص في الفن) - بعد دخوله المستشفى.. بوسي شلبي تطمئن جمهور محمود عبد العزيز على حالته الصحية

نجل محمود عبد العزيز يشكر الجمهور على دعائه لوالده بالشفاء

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الفن شيرين توضح ملابسات إلغاء حفلها بالسعودية.. إخلال بالاتفاق