مادونا تحصل على لقب «سيدة العام»

مادونا تحصل على لقب «سيدة العام»
مادونا تحصل على لقب «سيدة العام»
أعلنت مجلة "بيلبورد" الإخبارية الشهيرة المتخصصة في مجال الموسيقى عن حصول النجمة الأمريكية الشهيرة "مادونا" على لقب "سيدة العام" لعام 2016.

ومن المقرر أن تتسلم "مادونا" الجائزة قريبًا في حفل "سيدات بيلبورد" في مجال الموسيقى في دورته الـحادية عشر بمدينة نيويورك في فصل الشتاء القادم.

وذكرت المجلة أن تلك السنة كانت مميزة كثيرًا لمادونا البالغة من العمر 58 عامًا، حيث قامت بجولتها العالمية التي أطلقت عليها "جولة القلب المتمرد" التي أهدتها لضحايا الهجمات الإرهابية التي ضربت العاصمة الفرنسية باريس في 13 نوفمبر 2015، والتي راح ضحيتها أكثر من 100 شخص وأُعلن على إثرها حالة الطوارئ.

وقالت جانيس مين، رئيس المجموعة الإعلامية للمجلة: "إن مادونا استحقت هذا اللقب، وهذا التكريم ليس لأنها أكثر الفنانات ربحية فقط ولكن لأنها فنانة تتمتع برؤية فنية وإبداعية ثاقبة وهي متفانية في عملها ولديها قدرة متميزة على الابتكار وإمتاعنا بكل ما هو جديد وكل ما يصبّ في مصلحة الأعمال الخيرية"، وأضافت أنها مصدر إلهام لمئات الملايين من الأشخاص.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى