اليوم.. محمد عادل يصور أول مشاهده فى "الأب الروحى" لـ محمود حميدة

اليوم.. محمد عادل يصور أول مشاهده فى "الأب الروحى" لـ محمود حميدة
اليوم.. محمد عادل يصور أول مشاهده فى "الأب الروحى" لـ محمود حميدة

ADTECH;loc=300


كتب عماد صفوت

بدأ اليوم الأحد الفنان الشاب محمد عادل تصوير أول مشاهده الخاصة بمسلسل "الأب الروحى"، بطولة النجم الكبير محمود حميدة، وسوسن بدر، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى القوات الفضائية.

ويصّور عادل فى الديكور الخاص به فى أحد الفيلات بمنطقة شبرامنت، خصوصًا أن عادل انتهى من تصوير دوره فى فيلم "هروب اضطرارى" للنجم أحمد السقا، كضيف شرف فى العمل.

ويعتمد مسلسل "الأب الروحى" على فكرة العائلات الكبيرة بشكل ملحمى، من خلال أب لأسرة كبيرة مكونة من 4 أبناء، وزوجة، ويدخل فى الكثير من العداوات مع عصابات السلاح والمهربين، ثم تبدأ الصراعات بين الأشقاء على الإرث، والمشاكل بين العائلات المعادية لعائلة "محمود حميدة"، وتدور أحداث المسلسل حول تجارة السلاح والرشوة والأعمال الإجرامية.

وعلى جانب آخر، يستكمل محمد عادل تصوير فيلمه الجديد "جواب اعتقال" بطولة النجم محمد رمضان ، خلال هذه الأيام، المقرر عرضه فى الفترة المقبلة ، إذ يتبقى على انتهاء تصوير العمل 10 أيام.

مسلسل "الأب الروحى" تدور أحداثه فى 60 حلقة، وهو من بطولة محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد عبد العزيز وأحمد فلوكس ومى سليم ومحمود الجندى وإيهاب فهمى وأحمد راتب وسناء شافع وميريهان حسين، وعدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة، منهم حسنى شتا وكارولين عزمى ورزان الغابة وعمر الشناوى، تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج بيتر ميمى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى