اخبار الفن بالفيديو- ياسمين رئيس تكشف إحدى الخدع السينمائية

اخبار الفن بالفيديو- ياسمين رئيس تكشف إحدى الخدع السينمائية
اخبار الفن بالفيديو- ياسمين رئيس تكشف إحدى الخدع السينمائية
نشرت الممثلة المصرية ياسمين رئيس عبر حسابها على موقع Instagram فيديو أثناء قيام فريق العمل الخاص بها بعمل قناع على رأسها يخفي به شعرها لتظهر بدون شعر نهائيا.

ولم تعلق ياسمين على الفيديو، ولكنها تلقت العديد من التعليقات من جمهورها فمنهم من أبدى تخوفه من شكلها، ومنهم من طالبوها بالإفصاح عن اسم العمل الفني الذي ستظهر فيه بهذا الشكل.

وكانت ياسمين قامت بتغيير الإطلالة الخاصة بها ولم تتخل ياسمين عن شعرها القصير، إلا أنها قررت أن تجعله مموجا، مما غير من شكلها كثيرا والتي اعتادها الناس بشعر قصير مفرود.

من الجدير بالذكر أن ياسمين رئيس شاركت في فعاليات مهرجان دبي السينمائي، بفيلهما الروائي القصير "أسبوع ويومين"، والذي يشاركها بطولته عمرو صالح، وهو من تأليف وإخراج مروي زين، ويتناول ساعات حاسمة في علاقة بين عاشقين يطاردهما شبح الإنجاب.

كما أن آخر أعمال ياسمين رئيس السينمائية كان فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"، والذي شاركت في بطولته إلى جانب كل من عمرو يوسف، أحمد داود، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، جميلة عوض، أحمد مالك.

اقرأ أيضا

صورة- ياسمين رئيس تفاجئ جمهورها بقصة شعر جديدة

ياسمين رئيس تنشر كواليس جلسة تصوير مع آسر ياسين

ياسمين رئيس تعبر عن اشتياقها للمخرج محمد خان **

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى