اخبار الفن تعرف على موعد إنطلاق أولى حلقات برنامج Arab Idol

اخبار الفن تعرف على موعد إنطلاق أولى حلقات برنامج Arab Idol
اخبار الفن تعرف على موعد إنطلاق أولى حلقات برنامج Arab Idol
أعلنت شبكة قنوات MBC عن الموعد النهائي لانطلاق برنامج المسابقات الشهير Arab Idol فى موسمه الرابع بعد تأجيلة لمدة تزيد عن عام.

ومن المقرر أن يبدأ عرض حلقات تجارب الأداء يوم الجمعة الموافق الرابع من شهر نوفمبر المقبل، بينما يبدأ بث أولى حلقات العروض المباشرة، يوم الجمعة الموافق الـ16 من ديسمبر.

يشار إلى أن حلقات تجارب الأولى تم تصويرها منذ فترة تقرب إلى عام قبل قرار تأجيل الموسم الرابع، وهي التى سيتم عرضها عند بداية البرنامج.

جدير بالذكر أن حسن الشافعي كان قد نشر من فترة عبر حسابه على موقع Instagram صورة أثناء تصوير الحملة الدعائية الترويجية للموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "Arab Idol".

ونشر الشافعيذلك الفيديو بعد أن انتهى من تصوير الإعلان، لتشويق جمهوره إليه بعد أن قال إنه سيُعرض قريبا، وكتب "بعد 9 ساعات تصوير إعلان ARAB Idol استنونا قريب هتشوفوه إن شاء الله".

آراب آيدول، هو النسخة العربية من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "Pop Idol" الذي اخترعه سيمون فيلر وطورته شركة فريمانتل البريطانية.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- حسن الشافعي ينتهي من تصوير الإعلان الترويجي للموسم الجديد من Arab Idol

صورة- وائل كفوري بإطلالة جديدة.. هل سيظهر هكذا في Arab Idol؟

هل اعتذرت أحلام للبنانيين من أجل الحفاظ على كرسى Arab idol؟

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى