أخبار عاجلة

بالصور.. نيرمين ماهر زوجة متدينة لبيومى فؤاد فى "يجعله عامر"

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

قالت الفنانة نيرمين ماهر إنها أوشكت على الانتهاء من تصوير أحداث دورها بفيلم "يجعله عامر"، والتى تشارك فى بطولته بجانب الفنانين أحمد رزق وبيومى فؤاد، موضحة أن المتبقى من مشاهدها سيتم إنهاؤه فى 3 أيام تصوير.

وأضافت ماهر لـ"اليوم السابع"، أنها تجسد ضمن أحداث العمل دور "تقى"، متزوجة من بيومى فؤاد، وهما زوجان متدينان، مشيرة إلى أن العمل يناقش المشاكل الزوجية بين الأسر المصرية فى إطار كوميدى ساخر، معربة عن سعادتها بتعاونها مع نجمين كوميديين مثل أحمد رزق وبيومى فؤاد.

وأشارت نيرمين إلى أنها انتهت أيضا أمس الأول من تصوير أحداث دورها بفيلم "الخروج عن النص"، وهو من بطولتها مع محمد نجاتى وحسن عيد وراندا البحيرى وتارا عماد وأسامة أسعد، ومراد فكرى وعمرو ممدوح وصبرى عبد المنعم وآخرين، تأليف حسين أبو الدهب، وإنتاج ناصر الظحطانى وحسين أبو الدهب، وإخراج حسن السيد.

فيلم "يجعله عامر"، من إنتاج أحمد السبكى، وتأليف سيد السبكى، وإخراج شادى على، ويشارك فى بطولته كل من المطربة الشعبية بوسى ورامى غيط وشيماء سيف وآخرين.

 

d037a56ed4.jpg

نرمين ماهر وبيومى فؤاد

8503ccace5.jpg

جانب من فيلم "يجعله عامر"

3994e4f3ef.jpg

ابتسامة بيومى فؤاد ونرمين ماهر عقب انتهاء أحد مشاهد فيلم "يجعله عامر"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - تفاصيل أول كتاب يرصد تاريخ الأغنية الصوفية فى مصر بحضور الكحلاوى والتهامى