أخبار عاجلة

شركة Disney تسجل رقما قياسيا بسبب هذه الأفلام

شركة Disney تسجل رقما قياسيا بسبب هذه الأفلام
اخبار الفن شركة Disney تسجل رقما قياسيا بسبب هذه الأفلام
سجلت شركة Disney رقما قياسيا جديدا باعتبارها الشركة الأعلى تحقيقًا للإيرادات هذا العام في شباك التذاكر العالمية، محطمة الرقم الذي سجلته العام الماضي.

ويعود الفضل في ذلك الرقم الجديد إلى أفلام Captain America: Civil War، وZootopia، وFinding Dory، وThe Jungle Book. ووصل إجمالي إيرادات الشركة هذا العام إلى 3.566 مليار دولار أمريكي، متفوقة عن العام الماضي الذي سجلت فيه رقم 3.565 مليار دولار، بحسب ما ذكر موقع Variety.

وسجل فيلم Captain America: Civil War إيرادات بجميع أنحاء العالم وصلت إلى 1.15 مليار دولار، فيما حقق فيلم Zootopia إيرادات في شباك التذاكر العالمية بواقع 1.02 مليار دولار، وتمكن فيلم Finding Dory من تسجيل إيرادات بواقع 1.01 مليار دولار. لكن فيلم The Jungle book لم يتخطي المليار دولار، فحقق إيرادات قدرت بـ966 مليون دولار.

وفي سياق متصل، تطرح شركة Disney ثلاث أفلام جديدة في الربع الأخير من العام، وهي Doctor Strange، المقرر صدوره يوم 25 أكتوبر المقبل، وفيلم Moana سينطلق في دور العرض يوم 23 نوفمبر، وأخيرًا فيلم Rogue One: A Star Wars Story يوم 16 ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضًا:
Disney تبحث عن ممثلة صينية للنسخة الجديدة من Mulan

قبل Queen Of Katwe.. أفضل 8 قصص حقيقية حولتها Disney إلى أفلام شهيرة

شركة Disney تعلن عن إعادة إنتاج فيلم The Lion King بواسطة التصوير الحي

Finding Dory يتجاوز المليار دولار ويدخل قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في التاريخ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - تفاصيل أول كتاب يرصد تاريخ الأغنية الصوفية فى مصر بحضور الكحلاوى والتهامى