الإعلان عن اسم وفريق عمل فيلم هانى سلامة الجديد.. مطلع نوفمبر

الإعلان عن اسم وفريق عمل فيلم هانى سلامة الجديد.. مطلع نوفمبر
الإعلان عن اسم وفريق عمل فيلم هانى سلامة الجديد.. مطلع نوفمبر

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

كشف المنتج أحمد عبد العاطى لـ"اليوم السابع"، عن أن الإعلان عن اسم فيلم وأبطال فيلم النجم هانى سلامة الجديد الذى يكتبه عمرو محمود ياسين، سيكون مطلع شهر نوفمبر المقبل، مشيرًا إلى أن عملية الترشيحات مستمرة لكن لم يتم التعاقد مع أى فنان حتى الآن، لافتًا أنه جارٍ الاتفاق مع مخرج الفيلم للإعلان عن اسمه.

 

ويعود هانى سلامة إلى السينما بهذا الفيلم بعد غياب 5 سنوات منذ تقديمه فيلم "واحد صحيح" الذى تم عرضه عام 2011 وشاركه البطولة رانيا يوسف وبسمة وياسمين رئيس وتأليف تامر حبيب وإخراج هادى الباجورى، وخلال الخمس سنوات صور هانى بعض المشاهد من فيلم يحمل اسم "الراهب" تأليف مدحت العدل وإخراج هالة خليل ولكنه توقف منذ أكثر من عامين.

 

يذكر أن هانى سلامة تعاون مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمنتج أحمد عبد العاطى فى مسلسل "نصيبى وقسمتك" الذى تم عرضه مؤخرًا فى موسم خارج شهر رمضان واعتمد على حلقات متصلة منفصلة بها عدد من القصص وكل قصة يتم تناولها فى 3 حلقات وشاركه بطولة الحلقات نيكول سابا، ومى سليم، ودرة، وريهام حجاج، وشيرى عادل.

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023