اختفاء "ماجد الكدوانى" منذ ظهوره الأخير مع "ماونتن فيو" والجماهير تبحث عنه

اختفاء "ماجد الكدوانى" منذ ظهوره الأخير مع "ماونتن فيو" والجماهير تبحث عنه
اختفاء "ماجد الكدوانى" منذ ظهوره الأخير مع "ماونتن فيو" والجماهير تبحث عنه

ADTECH;loc=300


جذبت شركة "ماونتن فيو" انتباه الجماهير، والفنانين بشكل هائل، فى حملتها الأخيرة "البحث عن ميجو" التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، وبدأ الجمهور ومشاهير عالم الفن فى التفاعل مع الفيديو الذى نشرته الشركة من أجل البحث عن الفنان ماجد الكدوانى الذى اختفى أثناء تصويره إحدى إعلانات الحملة الرمضانية لمشروع "ماونتن فيو آى-سيتى".

نشرت "ماونتن فيو" فيديو يظهر فيه ماجد الكدوانى فى مكان مجهول احتجزه فيه الخاطفون، وطلب "ماجد" من "ماونتن فيو" وجمهورها المساعدة فى الكشف عن لغز اختفائه، والبحث عن الحقيقة وراء اختطافه، ومحاولة اكتشاف الخاطفين، ولماذا خطفوه وأين، ووجدت الحملة تفاعلًا كبيرًا من الجمهور والفنانين على حد سواء، الذين بدأوا فى وضع سيناريوهات لما حدث، ونال الفيديو أكثر من 7 ملايين مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعى.

كان الفنان ماجد الكدوانى قد ظهر فى إعلانات "مونتن فيو" فى رمضان السابق مع الفنان "أحمد عز"، وتم اختطافه من أمام مسرح فى نيويورك أثناء تصوير الإعلان.

واستجاب عدد من النجوم  إلى نداء ماجد الكدوانى، وكتب النجم خالد سليم على صفحته قائلا :"أنا نازل حالا ورايح أدور على ماجد لازم نلاقيه"، مطالبا درة ومراد مكرم بمساعدته للبحث عن مكان اختطاف ماجد الكدوانى، فيما قال الإعلامى شريف مدكور إنه سيخبر الفنان هانى رمزى ليحاول حل أزمة اختطافه، أما الفنانة إيمى سالم قالت: "يا ميجو عم سمير بيقولك: الدش فى كوم القش بس بشرى ما بتسترش"، بينما قال رامز جلال على صفحته " تصدق أنت سخنتنى عليك يا ماجد!!.. بس ماترجعش تعيط بعد كدة" بعد أن شك ماجد الكدوانى أن يكون اختطافه مقلب من رامز جلال.

ويبدو أن الإعلان هو حملة تشويقية لمشروع "ماونتن فيو أى سيتى" الذى من المقرر أن تفتتح "ماونتن فيو" المرحلة الثانية منه قريبًا وذلك عقب الإقبال الهائل الذى شهدته المرحلة الأولى والتى تم حجزها بالكامل.

ويعد «أى سيتى» أضخم مشروع سكنى حديث يعتمد على أنظمة تكنولوجية متطورة، وتتخطى استثماراته 3.6 مليار دولار، وسوف يحتوى على 18 ألف وحدة سكنية، ما بين شقق وفيلات.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى