خالد النبوى: أحلى أيام حياتى عشتها فى قرطاج أثناء افتتاح فيلم "المهاجر"

خالد النبوى: أحلى أيام حياتى عشتها فى قرطاج أثناء افتتاح فيلم "المهاجر"
خالد النبوى: أحلى أيام حياتى عشتها فى قرطاج أثناء افتتاح فيلم "المهاجر"

ADTECH;loc=300


تونس: جمال عبد الناصر

قال النجم خالد النبوى لـ"اليوم السابع"، قبل مغادرته لمهرجان "أيام قرطاج السينمائى" إنه سعيد بمشاركته فى احتفالية تكريم المخرج الكبير يوسف شاهين خاصة أن هذا المهرجان من أكثر المهرجانات قربا لقلبه قائلا: "قضيت أجمل أيامى وذكرياتى هنا فى تونس بقرطاج أثناء افتتاح فيلم المهاجر فقد رفعت على الأعناق عقب عرض الفيلم".

 

وتابع "النبوى"، يوسف شاهين هو روح السينما وسقفها العالى فهو سقف الجميع يريد الوصول إليه ونقل السينما العربية من مكان إلى مكان فقد جعلها تتجه ناحية الإنسانية والآخر.

 

وأشار "النبوى"، أن علاقتى الخاصة كممثل مع هذا المخرج العظيم لأننى تعلمت منه الكثير ودائما كنت أسأل رغم أن لدى خلافات فنية مثل فيلم "المهاجر" كنت أسأله عن تفسير لمشهد ما ولماذا لم يكتب فى السيناريو كل التفاصيل، ولكنه كان يقول لى أننى "كتبت المشهد كده لكنى سأخبره كده فقد كان يترك مساحة لإبداع المخرج حتى لو كان هو الذى كتب السيناريو".

 

وأنهى "النبوى" كلامه موجها رسالة يحدث فيها المخرج الراحل يوسف شاهين قائلا: "أنت الآن روح السينما وسقفها العالى وأنت موجود معنا يا أستاذ وروحك تحلق دائما معنا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى