اخبار الفن ديما بياعة لـ"في الفن" : هذا موقف زوجي الحالي من طليقى تيم الحسن

اخبار الفن ديما بياعة لـ"في الفن" : هذا موقف زوجي الحالي من طليقى تيم الحسن
اخبار الفن ديما بياعة لـ"في الفن" : هذا موقف زوجي الحالي من طليقى تيم الحسن
صرحت الفنانة السورية ديما بياعة لـFilFan.com أنها تجمعها كل مشاعر المودة والاحترام بينها وبين طليقها السابق الفنان تيم الحسن، وأن وجود الأولاد بينهما يفرض هذا النوع من العلاقة التي يجب أن تبنى على أساس جيد حفاظا على نفسياتهم.

وأضافت ديما بياعة أنها لا تمانع هى وزوجها الحالي أن تشارك تيم الحسن فى الأعمال الدرامية، وأنه كان بالفعل هناك مشروعا سيجمعهما سويا لكنها لم تستطيع التوفيق بينه وبين أعمال كانت تقوم بتصويرها فى نفس الوقت.

وتابعت ديما بياعة أنه تجمع زوجها الحالي وطليقها تيم الحسن صداقة، خاصة أن أطفالهما يجلسان معها فى المنزل وتيم دائم الزيارة لهما، والسؤال عليهم وأن كل الأمور مستقرة حاليا.

جدير بالذكر أن ديما بياعة ولدت لأسرة فنية فهي ابنة الممثلة مها المصري، ومدير التصوير حازم بياعة وشقيقة والدتها هي الممثلة سلمى المصري، كان بدايتها الفنية بمساعدة من والدتها في مسلسل الكواسر عام 1998 ومنها كانت انطلاقتها وإثبات نفسها كممثلة، وبعدخقدمت عدة أدوار مهمة ومن تلك الأدوار شخصية سوسو في مسلسل "الفصول الأربعة الذي قدمت منه جزئين، وكانت بداية معرفتها الحقيقة فى الوطن العربي من خلال مسلسل "صبايا" الشهير.

اقرأ أيضا

هذه الصورة أبكت السورية ديما بياعة

بالفيديو- تيم حسن: هذا ما يجذبني في المرأة.. ولست "أحمق" كما ادعت طليقتي ديما بياعة

بالفيديو-ديما بياعة: هكذا علمت بخيانة تيم حسن لي مع نسرين طافش

كلمات متعلقة تيم الحسن ديما بياعة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى