اخبار الفن لميس الحديدى تربك برامج cbc

اخبار الفن لميس الحديدى تربك برامج cbc
اخبار الفن لميس الحديدى تربك برامج cbc
تعتبر الإعلامية لميس الحديدي واحدة من أوائل المذيعين بمجموعة قنوات cbc، والمؤسسين والداعمين لها ولبرامجها، وتقدم لميس من خلال القناة برنامج "التوك شو" الرئيسي بها تحت اسم "هنا العاصمة" منذ أن بدأت القنوات فى الإنطلاق.

ويستغرق برنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه لميس الحديدي، ساعتين متواصلين من الـ9 إلى الـ11 مساءا، ويعرض من السبت إلى الثلاثاء من كل أسبوع.

وفى أغلبية الأوقات يعرض بعد برنامج "هنا العاصمة" اثنان من أهم برامج قناة cbc وهم "Snl بالعربي" يوم السبت، و"صاحبة السعادة" للفنانة إسعاد يونس يومي الاثنين والثلاثاء.

ولوحظ فى الفترة الأخيرة أن الإعلامية لميس الحديدي، التي تناقش من خلال برنامجها أهم المواضيع التى تخص المواطن المصري والعربي، وتتطلب منها بحث وأحاديث مطولة مع مجموعة كبيرة من المصادر، جعل وقت برنامجها يربك مواعيد الربامج التاليه لها، حيث أنها تطلب فى معظم الأوقات أن تزيد مدته من نصف ساعة إلى ساعة كاملة.

وهذا يجعل مواعيد البرامج الأخرى التى ينتظرها المشاهد، والتى تعتبر من أهم برامج القناة تأتي فى وقت متأخر عن المحدد له وينتظره الجمهور، هو ما جعل هناك أرتباك كبير فى مواعيد البرامج والتى ظهرت بشدة خاصة فى الأسبوعين الماضيين.

اقرأ أيضاً

cbc تحذف مشاهد وكلمات من حلقات "SNL بالعربي"

بالصور.. لميس الحديدي تفوز بجائزة الشجاعة الاستثنائية

لميس الحديدي توضح حقيقة تعرضها لحادث سير

كلمات متعلقة CBC لميس الحديدى

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى