جميلة عوض ومحمد سلام وويزو وأوس أوس يتعاقدون على مسلسل "آدم وحواء"

جميلة عوض ومحمد سلام وويزو وأوس أوس يتعاقدون على مسلسل "آدم وحواء"
جميلة عوض ومحمد سلام وويزو وأوس أوس يتعاقدون على مسلسل "آدم وحواء"

ADTECH;loc=300


كتب عماد صفوت

تعاقدت الشركة المنتجة لمسلسل "آدم وحواء" بطولة هشام ماجد وشيكو وأحمد مكي، مع نجوم مسرح مصر ويزو وأوس أوس وجميلة عوض ومحمد سلام، للمشاركة فى بطولة العمل، ليلحقوا بالنجمة دينا الشربينى التى كانت أول المتعاقدين فى البطولة النسائية، المقرر أن تخوض به الشركة السباق الرمضانى المقبل، ويعد الاسم هو المبدئى حتى كتابة هذه السطور.

 

وقال شيكو لـ"اليوم السابع" إن الجهة المنتجة قررت البدء فى التصوير شهر يناير المقبل، لافتًا إلى أن فريق الكتابة ما زال يكتب الحلقات الأولى، مشيرًا إلى أن العمل يضم 30 حلقة كاملة وتتضمن الحلقات حكايات منفصلة .

 

وأشار شيكو إلى أن هناك جلسات عمل مكثفة تجمع بينه وبين هشام ماجد ومكى والمخرج هشام فتحى للوقوف على التفاصيل النهائية واختيار باقى الأدوار الرئيسية والثانوية، خصوصًا أن فكرة المشروع كوميدية تنتمى للفانتازيا.

 

يشار إلى أن آخر أعمال شيكو وهشام ماجد فيلم "حملة فريزر"، وعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى وحقق نجاحًا كبيرًا، إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكى.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023