أخبار عاجلة

صورة- بطلات "حريم السلطان" يحتفلن بعيد ميلاد سلمى أرجتش

صورة- بطلات "حريم السلطان" يحتفلن بعيد ميلاد سلمى أرجتش
اخبار الفن صورة- بطلات "حريم السلطان" يحتفلن بعيد ميلاد سلمى أرجتش
احتفلت الممثلة التركية سلمى أرجتش الشهيرة عربيا باسم "السلطانة خديجة" بعيد ميلادها الـ38 والذي وافق أمس، الثلاثاء 1 نوفمبر الجاري.

وحرصت صديقاتها على الاحتفال بها وقضاء اليوم معها، ونشرت الممثلة التركية سيديف أفجي الشهيرة بـ "ميرنا" صورة من الاحتفال وظهر في الصورة صديقات سلمى من مسلسل "حريم السلطان" الممثلة نور فاتح أوغلوا المعروفة بـ"ناهد دوران" والممثلة بيلين كارهان أو "الأميرة مريم" كما تواجدت الممثلة نبهات جهري والتي قدمت دور "السلطانة الأم".

ومن المعروف أن بطلات مسلسل "حريم السلطان" تربطهن علاقة صداقة قوية، فهن كثيرا ما يظهرن سويا حتى بعد انتهاء المسلسل بفترة طويلة.

على جانب آخر، تغيب سلمى عن الشاشات منذ انتهاء أخر مسلسلاتها، وذلك بسبب ظروف حملها وإنجابها لطفلتها الأولى، فلم تشارك سوى في حملات إعلانية، واختفت كثيرا عن الإعلام.

وكانت سلمى احتفلت بزواجها في سبتمبر 2015، من حبيبها الممثل التركي جان أوز، وفضلت أن تقيم حفلا بسيطا يقتصر حضوره على الأهل والأصدقاء المقربين في مسقط رأسها ألمانيا، وتداول عدد من المواقع الفنية التركية بعض الصور من جلسة التصوير الخاصة بحفل زفافها.

اقرأ أيضا:

بالصور- التركية سلمى أرجيك تعود للأضواء بعد فقدانها الكثير من وزنها

بالصور- "السلطانة خديجة" تحتفل بزواجها في ألمانيا

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن أيتن عامر تدعم أحمد الفيشاوي بعد اعتذاره عمّا بدر منه في مهرجان الجونة السينمائي الأول
التالى #اليوم السابع - #فن - شاهد حسام داغر يلتقى الليثى وبيومى فؤاد أثناء أدائه مناسك الحج