أخبار عاجلة
البدري يكشف أسباب قناعته بـ "أزارو" -
أفضل ٥ دول للهجرة في العالم -

"جنون الشهرة" يجمع صفاء سلطان ورامى وحيد ومحمد نجاتى لرمضان 2017

"جنون الشهرة" يجمع صفاء سلطان ورامى وحيد ومحمد نجاتى لرمضان 2017
"جنون الشهرة" يجمع صفاء سلطان ورامى وحيد ومحمد نجاتى لرمضان 2017

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

أعلنت الفنانة صفاء سلطان، عن بدء تصوير مسلسلها الجديد "جنون الشهرة" خلال الأيام المقبلة، لعرضه رمضان 2017، ويشاركها الفنانان رامى وحيد ومحمد نجاتى، من تأليف هانى السعدى، للمخرج السورى الأرمنى كارو أراراد، ومن المقرر بدء التصوير، عقب الانتهاء من البروفات النهائية.

وفى سياق مختلف تستعد سلطان، لتصوير مشاهدها الأخيرة بمسلسل "السلطان والشاه"، بمجرد استئناف تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو من بطولة محمد رياض وكمال أبو رية وسامر المصرى ومادلين طبر وآخرون، للمخرج محمد عزيزية، فضلا عن انتهائها مؤخرا من تصوير فيلم "درب السماء"، بمحافظة اللاذقية، والتى تقع شمال غرب سوريا، ومن المقرر أن تنتهى تماما من تصوير العمل، منتصف أكتوبر المقبل، ويشاركها بطولته الممثل السورى محمد الأحمد، وإخراج جود سعيد.

الفيلم دراما اجتماعية ممزوجة بالكوميديا السوداء، يروى حكاية عائلة سورية تهجر لعدة مرات من مكان إقامتها، ويغوص الفيلم بنتائج الحرب السورية على مصير هذه الأسرة ومدى تأثيرها على مستقبل أفرادها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن انتقادات حادة لـ كيندال جينر بعد نشرها صورة عارية لدعم الوعي بسرطان الثدي
التالى #اليوم السابع - #فن - صعايدة بس blonde.."رفيع بيه وأبو هيبة ورحيم ومنصور" وآخرهم عمرو يوسف