اخبار الفن 25 أغنية حب لمحمد حماقي في عيد الحب ويوم ميلاده

اخبار الفن 25 أغنية حب لمحمد حماقي في عيد الحب ويوم ميلاده
اخبار الفن 25 أغنية حب لمحمد حماقي في عيد الحب ويوم ميلاده
يُصادف اليوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر عيد الحب مع عيد ميلاد المطرب محمد حماقي والذي يُكمل عامه الـ 40.

محمد حماقي قدم العديد من الأغناني الرومانسية الذي يستخدمها العشاق في التعبير عن حبهم في المناسبات وفي جميع الأوقات، وخصيصاً أن حماقي، يُعرف بأن لديه إحساس كبير في أغنياته.

موقع FilFan.com يرصد 25 أغنية حب قدمها محمد حماقي للعشاق.

كان ألبوم "خلينا نعيش" يحتوي على بعض الأغاني الرومانسية، وهو أول ألبوم قدمه حماقي لجمهوره عام 2003، ومن الأغاني "أول ليله"، و"أديني بدوب"، و"خلينا نعيش" .

وغنى محمد حماقي للحب في ألبومه "خلص الكلام" عام 2006، ومن الأغاني الرومانسية الذي غناها في الألبوم "أحلى حاجة فيكي" التي صورها فيديو كليب.

وكان فيديو كليب "بحبك كل يوم اكتر" من الأغاني التي ذاع صيتها وقتها، والأغنية كانت دعاية لشركة المشروبات الغازية Coca Cola.

أما ألبوم "ناويها" الذي أنتجته شركة صوت الدلتا لمحمد حماقي، فقد إحتوى على عدد من الأغنيات الرومانسية، ومن الأغاني "أكتر من الدنيا"، و"ناويها"، و"مش معقول"، و"قالو فيكي"، و"هنا جنبي".

ومن الأغاني الرومانسية التي كانت ضمن ألبوم "حاجة مش طبيعية" لمحمد حماقي "حضن عينيك"، و"حاجة مش طبيعية"، و"لو دعيالي"، و"دنيتي اتغيرت"، و"قول وأتكلم".

وفي عام 2012 أنتجت شركة نجوم ريكوردز ألبوم "من قلبي بغني"، والذي إحتوى على أغاني للعشاق ومن هذه الأغاني "نفسي ابقى جنبه" والتي تم تصويرها فيديو كليب، و"ده لولاك"، و"أحلى الناس"، و"من قلبي بغني" التي تم تصويرها فيديو كليب.

وفي أخر ألبوم لمحمد حماقي "عمره ما يغيب" الذي أنتجته شركة نجوم ريكوردز، ضم أغاني رومانسية ومنها "أجمل يوم" التي تم تصويرها فيديو كليب، وأغنية "نسمة شوق"، و"أنا سرها"، و"اللي اختاره قلبي".

ومن أكثر الأغاني التي حققت نجاح هي دويتو "أول مره" الذي قدمه محمد حماقي مع دنيا سمير غانم ضمن أحداث مسلسل "لهفة"، وهي من إنتاج روزناما ريكوردز وبروموميديا.

ومن الفيديو كليبات المعبرة عن الحب أغنية "يا انا يا انت" التي أخرجته كارولين لبكي، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد النادي، وتوزيع طارق مدكور .

اقرأ ايضاً
هذا ما حققته كارمن سليمان بعد 4 سنوات من تتويجها بلقب Arab Idol

هولك هوجان يفوز في نزاعه القضائي ضد موقع نشر فيديو إباحي له.. ويحصل على تعويض بملايين الدولارات

رسالة أيام قرطاج السينمائية (2): السينما داخل السجن.. عرض خاص جداً

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى