أخبار عاجلة

التركية نور فاتح أوغلوا تعتزل التمثيل لهذا السبب

التركية نور فاتح أوغلوا تعتزل التمثيل لهذا السبب
اخبار الفن التركية نور فاتح أوغلوا تعتزل التمثيل لهذا السبب
قررت الممثلة التركية نور فاتح أوغلوا والتي عرفت عربيا بشخصية السلطانة "ناهد دوران" من المسلسل التركي الشهر "حريم السلطان" الابتعاد عن التمثيل واعتزاله لفترة.

وجاء قرار نور للاهتمام بطفلتها الصغيرة والتي رٌزقت بها العام الماضي، ففضلت أن تهتم بها بنفسها وتتفرغ لمهام الأمومة، واعتذرت عن عدد من الأعمال التي قدمت لها، بل وأعلنت اعتزالها التمثيل لفترة.

وفي تصريحات أكدت نور أنها تعشق التمثيل ولكن لا تستطيع الابتعاد عن طفلتها، خاصة وأن زوجها رجل الأعمال ليفينت فيزير أوغلو منشغل كثيرا في عمله ويسافر لفترات، وهي إذا قررت العودة إلى الشاشات لن يبقى أحد منهم مع الطفلة الصغيرة، ولهذا فهي فضلت أن تبقى معها لتراعيها.

وتفضل نور أن تخفي وجه ابنتها عن الإعلام، ككثير من الفنانات، وحتى في مواقع التواصل الاجتماعي عندما تنشر صورة لها لا تُظهر وجهها.

ونور فاتح أوغلوا عرفها الجمهور العربي لأول مرة من خلال مسلسل "العشق المننوع"، ولكن شهرتها الكبيرة جاءت بعد عرض مسلسل "حريم السلطان" بأجزائه الأربعة والتي استمرت في المشاركة فيه للجزء الرابع والأخير، وقدمت دور السلطانة "ناهد دوران" الزوجة الأولى للسلطان" سليمان القانوني.

اقرأ أيضا:

صورة- هل عادت "السلطانة ناهد دوران" إلى زوجها؟

صورة- هل تعانى السلطانة "ناهد دوران" من الاكتئاب

السلطانة "ناهد دوران" تقرر الإنفصال عن زوجها‎

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شاهد حسام داغر يلتقى الليثى وبيومى فؤاد أثناء أدائه مناسك الحج