أخبار عاجلة

لبلبة مهنئة عادل إمام بتكريم السبسى: "تكريمه شرف لكل فنانى مصر"

لبلبة مهنئة عادل إمام بتكريم السبسى: "تكريمه شرف لكل فنانى مصر"
لبلبة مهنئة عادل إمام بتكريم السبسى: "تكريمه شرف لكل فنانى مصر"

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

هنأت الفنانة الكبيرة لبلبة النجم الكبير عادل إمام، لتكريمه من الرئيس التونسى الباجى قايد السبسى، حيث منحه الوسام الوطنى للاستحقاق فى قطاع الثقافة اعترافا بمنزلته الفريدة على الساحة الثقافية والفنية العربية وتكريسا لمسيرته الحافلة بالعطاء والإبداع، موضحة أن هذا التكريم وهذا الوسام يعد شرفا كبيرا لكل فنانين مصر، وليس لعادل إمام فقط، كما أنه يعد فخرا لبلدنا مصر، لأنه بمثابة اعتراف من الدول الشقيقة بمدى أهمية وتأثير الفن المصرى فيهم.

وبعثت لبلبة رسالة للزعيم عادل إمام عبر "اليوم السابع"، قالت فيها نصا "أهنئ زميل عمرى ورفيق مشوار النجاح الفنان الكبير عادل إمام على تكريمه من سيادة الرئيس التونسى الباجي قايد السبسى، الذى منحه الصنف الأول من الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع الثقافة اعترافا بمنزلته الفريدة فى الساحة الثقافية والفنية العربية، وتكريسا لمسيرته الحافلة بالعطاء والإبداع خلال مشواره الفنى وهذا التكريم شرف مصر وكل فنانين مصر.. ألف مبروك للأستاذ وكل التوفيق والنجاح فى كل أعماله المقبلة".

يذكر أن الفنانة الكبيرة لبلبة قدمت مع الزعيم العديد من الأعمال المهمة، سواء فى عالم السينما أو الدراما، منها "عصابة حمادة وتوتو، خد بالك من جيرانك"، بالإضافة لمسلسل "صاحب السعادة"، منذ 3 سنوات، وكان آخر هذا التعاون رمضان الماضى، حيث شاركت لبلبة الزعيم بطولة مسلسل "مأمون وشركاه".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - صفحة "ورلد ميوزك أوورد" العالمية تهنئ "ويل سميث" بعيد ميلاده الـ49
التالى #اليوم السابع - #فن - شاهد حسام داغر يلتقى الليثى وبيومى فؤاد أثناء أدائه مناسك الحج