مسلسلات ياسمين عبدالعزيز ومى عزالدين وأمير كرارة بدون سيناريوهات حتى الآن

مسلسلات ياسمين عبدالعزيز ومى عزالدين وأمير كرارة بدون سيناريوهات حتى الآن
مسلسلات ياسمين عبدالعزيز ومى عزالدين وأمير كرارة بدون سيناريوهات حتى الآن

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

شهدت الأيام الماضية حالة من الارتباك لدى صناع مسلسلات دراما رمضان 2017، وذلك بعدما تعاقد المنتجون مع النجوم أبطال الأعمال فى وقت مبكر، وبعدها تم التعاقد مع مخرجين، إلا أن السيناريو كان العقبة الأكبر أمام النجوم لاسيما وأن كل نجم يضع فى ذهنه تيمة معنية يبحث عن ورق قريب منها ولكنه لا يجده، ولذلك نجد مسلسلات عدد من النجوم المقرر عرضها فى رمضان المقبل بدون سيناريوهات حتى الآن.

وأبرز هؤلاء النحوم، ياسمين عبد العزيز، ما زالت حتى الآن تبحث عن السيناريو المناسب لتقديمه فى شهر رمضان المقبل مع المخرج محمد سامى، وذلك يمثل عقبة أمامها، خاصة أن ما عُرض عليها من ورق لم يكن مناسباً لها حيث كان من المفترض أن تتعاون مع المؤلف أيمن سلامة ولكنه اعتذر، ثم الاستعانة بالسيناريست محمد سيد بشير واعتذر هو الآخر، وحتى الآن لم تستقر ياسمين عبد العزيز على سيناريو مسلسلها رغم مرور أكثر من 3 أشهر على تعاقدها.

أيضاً النجمة مى الدين فتعاقدت جلسات عمل مع المنتج أمير شوقى والمخرج إبراهيم فخر لمناقشة الأفكار المعروضة عليهم من أجل تقديمها فى شهر رمضان المقبل، ولكنها لم تحسم موقفها حتى الآن، خاصة أنها تنوى العودة إلى اللون الشعبى فى مسلسلها الجديد بعد نجاحها فى هذا النوع بمسلسل "دلع بنات" والذى تم عرضه فى شهر رمضان من عام.

ورغم استقرار أمير كرار على سيناريو مسلسله الجديد بعنوان "راس شيطان" تأليف هشام هلال وإخراج محمد بكير، فجأة قررت الشركة تأجيله لاسيما وأنه يحتاج لتصاريح وموافقات أمنية من أجل التصوير فى سيناء، وأصبح أمير كرارة مطالب بالبحث عن سيناريو مناسب والتحضير له قبل مرور الوقت، وان كانت الشركة المنتجة لديها سيناريو به 10 حلقات جاهزة ستقدمه إلى أمير خلال الأيام المقبلة لإبداء رأيه فيه.

نفس الأمر بالنسبة للنجم عمرو يوسف الذى تعاقد مؤخراً مع المنتج عبد الله أبو الفتوح، ولم يستقر على السيناريو الذى سيقدمه هذا العام وأمامه أكثر من فكرة يعمل على الانتقاء منها لتقديمها فى شهر رمضان المقبل، خاصة وأن عمرو يرغب فى تقديم عمل مختلف تماما وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسله الأخير "جراند أوتيل" تأليف تامر جبيب وإخراج محمد شاكر خضير وتم عرضه فى شهر رمضان الماضى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى