أخبار عاجلة

أوراق طلاق براد بيت وأنجلينا جولي تكشف أسباب خلافاتهما

أوراق طلاق براد بيت وأنجلينا جولي تكشف أسباب خلافاتهما
اخبار الفن أوراق طلاق براد بيت وأنجلينا جولي تكشف أسباب خلافاتهما
طالب الممثل براد بيت حق الحضانة المشتركة لابنائه الستة مع الممثلة أنجلينا جولي، وذلك في عريضة الطلاق التي قدمها مساء أمس الجمعة إلى المحكمة.

ووفقًا لموقع Entertainment Tonight، فإن أوراق طلاق بيت مشابهة لما جاء في العريضة التي قدمتها أنجلينا، إذا أن الاثنين اتفقا على الانفصال منذ يوم 15 سبتمبر الماضي، وأن أسباب الطلاق تعود إلى عدم التوافق والخلافات التي لا يمكن حلها.

الاختلاف بين العريضتين يظهر في حق الحضانة، فأنجلينا جولي طالبت بوصاية قانونية مشتركة بينهما، لكن تنفرد وحدها بحق وجود وإقامة الأطفال معها، بالإضافة إلى حق الإشراف على الممتلكات وحددت بعضها التي يجب أن تكون تحت تصرفها، فيما لم يحدد براد بيت أي من هذه الأمور حتى الآن.

وذكر مصدر مقرب من جولي للموقع أنها لم تفاجأ بالشروط والطلبات التي تضمنتها عريضة براد بيت، وأنها كانت تعلم أنه سيطالب بحق حضانة مشتركة خاصة بعد تأخر تقديمه لأوراقه إلى المحكمة. وشدد المصدر على أنه بالرغم من وجود الخلافات بينهما، لكن هدفهما الأساسي هو حل جميع هذه الأمور بصورة ودية وتحمل الكثير من الخصوصية.

ويشار إلى أنهما اتفقا على حضانة مؤقتة بناءً على توصيات قسم الطفل والعائلة في مقاطعة لوس أنجلوس. وبحسب الموقع فإن براد بيت التقى بأولاده مرتين تحت إشراف معالج نفسي يراقب الزيارات. وذلك بعد اتهامه بالتعدي على ابنه "مادوكس"، البالغ من العمر 15 عامًا، بدنيا ولفظيا في أحد المناسبات على طائرة خاصة من أوروبا إلى لوس أنجلوس.

اقرأ أيضًا
بكاء براد بيت وأولاده في أول لقاء يجمع بينهم بعد الانفصال

براد بيت يتطوع لإجراء الكشف عن المخدرات ويحول معركة الحضانة لصالحه

أنجلينا جولي ترفض العمل مع براد بيت وتقرر الانسحاب من فيلم Africa

براد بيت وأنجلينا جولي.. كيف أخبرته برغبتها في الانفصال وحقيقة توسله إليها

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فرقة "رباعى ماتيس هايز" من مهرجان القاهرة إلى "شالة للجاز"
التالى #اليوم السابع - #فن - خبر "عودة براد بيت وأنجلينا جولى" يتصدر أهم المواقع الفنية