أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم  في البنوك الإثنين 23 - 10 -2017 -
تسونامي «فطن» يرتفع إلى 8 مشرفين.. إعفاء 3 جدد -
اخبار السياسه "لان" يقتل شخصين في اليابان -

عبد الرحمن أبو زهرة يحاول تنشيط السياحة.. فينتهى الأمر بتحرير محضر ضده

عبد الرحمن أبو زهرة يحاول تنشيط السياحة.. فينتهى الأمر بتحرير محضر ضده
اخبار الفن عبد الرحمن أبو زهرة يحاول تنشيط السياحة.. فينتهى الأمر بتحرير محضر ضده
اشتكى الممثل المصري عبد الرحمن أبو زهرة من "إهانة رموز الفن العالمي في مصر... وكل من يحاول عمل شيء وطني مخلص لمصلحة هذا الوطن، فيتم تشويهه وتشويه كل شيء ممكن أن يخرج هذا الوطن من الظلام إلي النور".

وحكى أبو زهرة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي Facebook عن موقف تعرض لها أثناء حضوره حفل عازف الكمان جيدون كريمر في مصر بهدف تنشيط السياحة، لكن انتهى به المطاف بتحرير محضر ضده.

وكتب أبو زهرة: " لقد تم دعوتي اليوم لحضور حفل لأحد أعظم عازفي الكمان في العالم وهو العازف العالمي جيدون كريمر مع أوركسترا الرائعة كريميراتا بالطيقا والذين جاءوا إلي مصر لغرض تصوير فيلم تسجيلي عن رحلتهم والذي من المقرر عرضه في أربعة عشر محطة تليفزيون حول العالم، وكل ذلك بغرض تنشيط السياحة وكان الحفل من تنظيم ابني احمد في قصر محمد علي بالمنيل".

وأضاف: "انتهي الحفل باتهامي أنا وابني بالقذف والسب لوزير الآثار ومسؤولي المتحف، وتم عمل محضر لنا أنا وابني وأخذت أقوالنا".

واختتم: " لكن تبقي كلمة واحدة عليه العوض في هذا الوطن الذي أصبح يهين رموز الفن العالمي في مصر وحتى العبد لله الذي أفنى عمره من أجل الارتقاء بهذا الوطن فنيا وحضاريا، لكي الله يا مصر، لكي الله يا مصر من هؤلاء المغرضين الذين يحرضون علي كل من يحاول عمل شيء وطني مخلص لمصلحة هذا الوطن، فيتم تشويهه وتشويه كل شيء ممكن أن يخرج هذا الوطن من الظلام إلي النور، ولكن تلك الخفافيش لن تهدأ حتى يتحول هذا الوطن إلى رماد من التخلف".


كلمات متعلقة عبد الرحمن أبو زهرة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن بالفيديو- تعرف على تفاصيل مشاركة إياد نصار في مسلسل أمريكي
التالى #اليوم السابع - #فن - صعايدة بس blonde.."رفيع بيه وأبو هيبة ورحيم ومنصور" وآخرهم عمرو يوسف