غرام واشتياق وهجر وبعد وفراق.. تعرف على أشهر زيجات أهل الموسيقى

غرام واشتياق وهجر وبعد وفراق.. تعرف على أشهر زيجات أهل الموسيقى
غرام واشتياق وهجر وبعد وفراق.. تعرف على أشهر زيجات أهل الموسيقى

ADTECH;loc=300


كتب هانى عزب

لا يمر على الوسط الموسيقى يوما إلا وأن يكون شاهدا على قصة حب كبيرة تحدث بين مطرب ومطربة سواء كان ذلك الارتباط تم فى إحدى الأعمال التى تجمعهما سويا أو بشكل عام من خلال اللقاءات المتكررة بينهما، ورغم أن هناك علاقات لم تكتمل بسبب خلافات فى وجهات النظر، لكن هناك زيجات ناجحة كثيرة بين نجوم الموسيقى.

 

يرصد "اليوم السابع" أهم تلك الزيجات، وتعد من أشهر قصص الحب فى الوسط الموسيقى خلال السنوات الماضية كانت بين نجم الجيل تامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل، إذ تعاون الثنائى فى ديو غنائى بعنوان "متسألنيش"، وتعد واحدة من أهم الأغنيات وقت طرحها فى عام 2011، وبعدها بفترة أعلن تامر حسنى  زواجه من بسمة فى زيجة أثمرت عن ابنتيه "تالية" و"امايا"، ورغم أن تامر حسنى يفضل دائما أن تكون حياته الشخصية بعيدة تماما عن أى صخب إعلامى بحجم شهرته ونجوميته، إلا أنه يقوم بدعم زوجته وتوفير كل سبل الدعم فى عملها الجديد كمصممة أزياء، إضافة إلى أنه يحرص على حضور تلك العروض بشكل مستمر، لاسيما فى ظل اعتزال بسمة الغناء منذ أن تمت تلك الزيجة.

 

كما تزوجت النجمة شيرين عبد الوهاب من الموزع الموسيقى الكبير محمد مصطفى بعدما جمعتهما قصة حب كبيرة، وكان للموزع فضل كبير على نجوميتها فى بداية انطلاقها الفنى، وأثمرت تلك الزيجة عن إنجاب ابنتيها "مريم" و"هنا"، وبعد زواج استمر ما يقرب من 5 سنوات تم الانفصال بينهما بكل هدوء، ولم تحدث أى خلافات بينهما فى وسائل الإعلام.

 

نفس الأمر تكرر مع النجمة الكبيرة أنغام حيث تزوجت من الموزع الموسيقى "فهد" لمدة 4 سنوات، ولهما ولد وحيد وهو "عبد الرحمن"، ويعتبر الموزع الموسيقى بمثابة الزوج الثانى للنجمة الكبيرة، ولا تزال علاقتهما تعتمد على الصداقة الحقيقية بينهما.

 

بينما كانت قصة الحب الأغرب فى تاريخ الوسط الموسيقى من نصيب مى كساب وزوجها مطرب المهرجانات الشهير أوكا، وذلك ليس بسبب الاختلاف فى نوعية الغناء الذى يقدمه كل منهما، لكن بسبب فارق العمر بينهما حيث تكبر "مى" زوجها بما يقرب من 9 سنوات هى فترة عمرية كبيرة، إلا أن قصة الحب كانت أقوى من تلك الظروف وحطمت كل الشائعات التى لحقت الثنائى منذ فترة إعلان الخطوبة مرورا بالزواج وصولا إلى كتابة تلك السطور، كما أعلنت "كساب" التحدى لمنتقديها وظهرت فى الخطوبة بشكل مختلف يشبه اللوك الذى يظهر به زوجها أوكا وذلك من أجل التأكيد على أنها لا تهتم بما يكتب عنها وعن زواجها، وحاليا ينتظر الثنائى قدوم أول طفل لهما خلال أيام الأشهر المقبلة.

 

ووقع الفنان رامى جمال فى قصة حب مع المطربة ناريمان بعدما قام بتلحين أغنتين لها وهما "الحال مش نافع"، و"مبقاش فى حاجة"، تكللت تلك القصة بالزواج وفضل رامى جمال أن تعتزل زوجته الغناء وتبتعد عن الشهرة والأضواء وهو ما تم تنفيذه، لذلك حرص رامى جمال على رد الجميل وقام بإهدائها أغنية "أوعدينى" من ألبومه الأخير "ملناش إلا بعض"، لأنها ضحت من أجله وفضلته عن استكمال مشوارها الفنى، حيث وصف رامى جمال الغناء لزوجته "أقل ما يمكن تقديمه على وقفها بجواره فى مسيرته الفنية".

 

ويعتبر الملحن محمد ضياء واحدا من أشهر الأزواج فى الوسط الموسيقى، وذلك بعدما تزوج من النجمة أمال ماهر وأنجبا ابنهما الوحيد "عمر"، كما أن الملحن له زيجة أخرى من المطربة "جنات" ولكن كل منهما لم تستمر طويلا.

 

كما تزوج المطرب محمد محسن من الممثلة هبة مجدى، بعدما كانت قصة الحب بينهما مثار حديث مواقع التواصل الاجتماعى لفترة طويلة، ورغم أن هبة ممثلة إلا أنها اتجهت مؤخرا للغناء وشاركت فى الغناء سواء مع محمد محسن فى الأوبرا أو من خلال العروض المسرحية التى يشاركا فيها الثنائى.

 

أما الشاعر أمير طعيمة فتزوج من المطربة "جينى" بعد قصة حب طويلة جمعت بينها، إضافة إلى ظهوره معها "موديل" فى كليبها "أمشى وسيبنى"، وبعد ذلك توجت قصة الحب بالزواج ورفض "طعيمة" عمل زوجته فى الفن مرة أخري والتفرغ للحياة الزوجية.

 

ويعتبر آخر عروسين من الوسط الموسيقى هما كارمن سليمان والمحلن مصطفى جاد، وتمت خطوبتهما مؤخرا، واقتصر حفل الخطوبة علي أسرة العرسين فقط، حيث اتفق مصطفى مع والد كارمن على أن تكون الخطوبة بشكل مفاجئ لها أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ22، وبالفعل أحضر مصطفى جاد الفستان الذى ارتدته كارمن بعدما تقبلت الأمر بضحك شديد، ونال إعجاب الحضور.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى