مروان خورى ونصير شمة نجما حفلات الليلة من مهرجان الموسيقى العربية

مروان خورى ونصير شمة نجما حفلات الليلة من مهرجان الموسيقى العربية
مروان خورى ونصير شمة نجما حفلات الليلة من مهرجان الموسيقى العربية

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

يشهد المسرح الكبير بدار الأوبرا مساء اليوم الاثنين، إقامة عدد من حفلات ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ 25 احتفالاً بيوبيله الفضى، إذ يقام فى الثامنة مساء حفل بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمى يحيى فاصله الثانى النجم اللبنانى مروان خورى تسبقه فقرة للموسيقار العراقى نصير شمة وأخرى لعازف الأورج أحمد النجار إلى جانب مختارات من أشهر أغانى الطرب العربى يقدمها كل من ياسر سعيد واجفان.

وفى نفس الموعد على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية " يقام حفل من فاصلين بمصاحبة فرقة عبد الحليم نويرة قيادة المايسترو أحمد عامر الأول تقدم خلاله المطربة ريهام عبد الحكيم كوكبة من روائع موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وكوكب الشرق أم كلثوم، يعقبها فاصل للنجم السورى صفوان بهلوان الذى يشدو بباقة من روائع تراث الطرب العربى .

أما على مسرح معهد الموسيقى العربية يقدم فى السادسة مساء كورال أطفال الأوبرا بقيادة المايسترو محمد قطب فاصلاً يضم مختارات من أجمل مؤلفات زمن الفن الجميل يليه فاصل لفرقة بلاد ما بين النهرين العراقية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023