اخبار الفن محمد صبحي وسامو زين وميس حمدان يشاركون بحملة "مستقبلكم أمانة"

تنطلق أولى فعاليات حملة "مستقبلكم أمانة" يوم 8 نوفمبر بزيارة الدكتور أيمن البياع، سفير النوايا الحسنة، إلى مستشفى "أبو الريش" للأطفال بالقاهرة للتبرع لها بما يساهم في تقديم خدمات طبية على أعلى مستوى لغير القادرين من الأطفال المرضي.

وأعلن عدد كبير من المشاهير دعمهم الحملة، من أبرزهم محمد صبحي وسامو زين وميس حمدان وشيما هلالي، والإعلامية راندا جبر، وفراس سعيد ، ورامي وحيد، وإنجي المقدم، المنتجة مها سليم، وفاطمه بن حوحو، وهند رضا، ومليحة العرب هدى مجد.

حملة "مستقبلكم أمانة" التي تنطلق من خلال دكتور أيمن البياع تستهدف مساعدة الأطفال المرضى والتخفيف من آلامهم والمساهمة في تحسين حياتهم نحو مستقبل أفضل، وقد أطلقها البياع بعد زيارته إلى منظمة "إمسام" التابعة لهيئة الأمم المتحدة، من خلال إطلاق هاشتاج يحمل اسم مستقبلهم أمانة، وقد ناشد البياع من خلاله كل القادرين بالتبرع للأطفال، باعتبارهم قاطرة التنمية لمستقبل العرب.

ويعد الدكتور أيمن البياع أحد الوجوه الحقوقية البارزة في دولة الإمارات، فهو مؤسس ورئيس مجموعة الوصل الدولية للمحاماة، والمستشار القانوني الخاص للمجلس الاقتصادي الاجتماعي للأمم المتحدة "أمسام"، إلى جانب منصبه الرفيع كسفير للنوايا الحسنة، وتأتي حملة “مستقبلهم أمانة” امتداداً لسلسلة المبادرات الإنسانية التي يقوم بها.

اقرأ أيضا

محمد هنيدي يدعم حملة "ضد الجوع" والجمهور يتفاعل معه

بالصور.. لؤي يحيي حفل الحملة القومية للوقاية من سرطان الثدي

صورة - زوجة يوسف الشريف تنضم لحملة "فكر وردي" لدعم مرضى سرطان الثدي

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى