أخبار عاجلة

فيلم Doctor Strange يتصدر الإيرادات الأمريكية والرسوم المتحركة تتفوق على ميل جيبسون

فيلم Doctor Strange يتصدر الإيرادات الأمريكية والرسوم المتحركة تتفوق على ميل جيبسون
اخبار الفن فيلم Doctor Strange يتصدر الإيرادات الأمريكية والرسوم المتحركة تتفوق على ميل جيبسون
دخلت 3 أفلام جديدة سباق المنافسة على شباك التذاكر الأمريكي، هذا الأسبوع، وتراجعت عدد من الأفلام عن تصدر القائمة مثل The Accountant، و Ouija: Origin of Evil.

ونرصد الـ5 أفلام الأعلى إيرادات في الـBox Office خلال هذا الأسبوع، وفقًا لما جاء من إحصائيات على موقع Box Office Mojo:

1- Doctor Strange

تصدر قائمة الإيرادات العالية لهذا الأسبوع، فيلم Doctor Strange، إنتاج شركة القصص المصورة Marvel بالتعاون مع شركة Walt Disney. ووصل إجمالي إيراداته في الأسبوع الأول لعرضه 84.9 مليون دولار أمريكي.
تدور أحداث الفيلم حول الجراح العبقري "ستيفن سترانج"، الذي تصبح حياته المهنية مهددة بسبب تعرضه لحادثة، لكن يحصل على فرصة جديدة في الحياة حينما يذهب إلي نيبال ليلتقي بساحرة عظيمة تعمل على تدريبه واستخدامه في حربها على قوى الشر بالعالم.

2- Trolls

احتل المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة إنتاج شركة DreamWorks Animation. وحقق إيرادات وصلت إلى 45.6 مليون دولار في أسبوع عرضه الأول.
قصة الفيلم تدور حول مجموعة من الدُمى المحبوبة، التي اعتادت اللعب في المناطق المحيطة بها، وذات يوم تظهر مجموعة آخرى تحول احتلال التلة التي يعيشون بها، فتعمل "بوبي" على الإعداد لخطة في سبيل إنقاذ أصدقائها.

3- Hacksaw Ridge

شغل فيلم الممثل والمخرج ميل جيبسون المركز الثالث، وحقق إيرادات في أسبوع عرضه الأول وصلت إلى 14.7 مليون دولار أمريكي.
تدور أحداث الفيلم في الحرب العالمية الثانية، حيث "ديزموند دوس"، مُسعف الجيش الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية، والذي يرفض قتل المواطنين في إحدى المعارك، فيصبح أول عسكري يرفض تنفيذ الأوامر في تاريخ العسكرية الأمريكية ومع ذلك يتسلم ميدالية الكونجرس الشرفية.

4- Boo! A Madea Halloween

في أسبوع عرضه الثالث، مازال فيلم الهالوين يحتل مركزًا في قائمة الإيرادات الأمريكية، وحقق في عطلة نهاية الأسبوع إيرادات بواقع 7.8 مليون دولار، فيما جاء إجمالي ما حققه 65 مليون دولار أمريكي.
ويعد فيلم A Madea Halloween، الإصدار السابع لسلسلة أفلام تايلر بيري، التي تحمل اسم Madea، وتدور أحداث الجزء الجديد حول "ماديا"، التي تعيش في حالة من الفوضى أمام وحوش هالوين من قتلة وأرواح شريرة وزومبي بينما من واجبها حماية الصغار من كل تلك المخاطر.

5- Inferno

تراجع فيلم الغموض والإثارة إلى المركز الخامس بعد احتلاله المركز الثاني الأسبوع الماضي ووصلت إيراداته في عطلة نهاية الأسبوع إلى 6 مليون دولار فقط، فيما تعد إجمالي إيراداته 26 مليون دولار.
تدور أحداثه حول روبرت لانجدون، الذي يستيقظ بغرفة مستشفي في ، ليكتشف أنه قد فقد ذاكرته ولا يتذكر أي شيء حدث له، وفجأة يجد نفسه هدفًا لمجرم يطارده ويسعى للنيل منه. ولكن بمعاونة الطبيبة سينا بروكس، يتمكن لانجدرون من حل بعض الرموز التي يعطيها له المجرم، ويحاول الهرب.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شاهد حسام داغر يلتقى الليثى وبيومى فؤاد أثناء أدائه مناسك الحج