أخبار عاجلة
صحة المدينة: مستشفى الملك فهد في مرحلة تطوير -
هوساوي لـ عكاظ : اطمئنوا يا «مجانين» -
برشلونة "بالعلامة الكاملة" على أعتاب دور الـ16 -

سلاف فواخرجي تعود للدراما المصرية بهذا المسلسل

سلاف فواخرجي تعود للدراما المصرية بهذا المسلسل
اخبار الفن سلاف فواخرجي تعود للدراما المصرية بهذا المسلسل
تستعد سلاف فواخرجي لخوض بطولة مسلسل مصري جديد وهو "هجرة الصعايدة"، وذلك بعد بطولتها للمسلسل المصري "أسمهان" التي قدمته عام 2008.

وتخوض سلاف موسم رمضان 2017 بهذا المسلسل الذي يُخرجه عادل أديب، وتدور أحداثه في الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي ويتناول قصة حقيقة يرصدها كاتب العمل ناصر عبد الرحمن، حيث يُناقش هجرة الصعيدة من جنوب مصر إلى الإسكندرية وتأثرهم بالحياة بها.

جدير بالذكر أن سلاف فواخرجي شاركت في بطولة الجزء الثامن من المسلسل السوري "باب الحارة" والذي عُرض في شهر يونيو الماضي، وهو من إخراج ناجي طعمي، وتأليف سليمان عبد العزيز، وبطولة سلاف فواخرجي، وعباس النوري، وصباح الجزائري، وكنده حنا، ومعتصم النهار .

تدور أحداث الجزء الثامن خلال الثلاثينيات من القرن الماضي، مع نقلة زمنية بحدود العام تقريبًا، ضمن الإطار ذاته لحكاية (باب الحارة) الافتراضية بأشخاصها، وتظهر (حارة الضبع) وأهلها أكثر انفتاحًا على الحارات الأخرى، والحياة في فضاء الشام الأوسع، كما يُلقي المسلسل الضوء علي التطور الاجتماعي للشام، وعلي الحركة النسائية نحو التعلم والمشاركة الفعالة في المجتمع.

اقرأ ايضاً
(خاص في الفن)- هكذا رد هاني البحيري على الانتقادات الموجهة لفستان دنيا سمير غانم

ايتن عامر تنشر صورة والدتها على فراش المرض

تعرف على كواليس حفل زفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - صعايدة بس blonde.."رفيع بيه وأبو هيبة ورحيم ومنصور" وآخرهم عمرو يوسف