أخبار عاجلة
الربيعة: تطوير المراكز الصحية يحتاج وقت وجهد -

تخفيف حكم الحبس على شروق عبد العزيز.. ودفاعها يتهم الداخلية باستدراجها

تخفيف حكم الحبس على شروق عبد العزيز.. ودفاعها يتهم الداخلية باستدراجها
اخبار الفن تخفيف حكم الحبس على شروق عبد العزيز.. ودفاعها يتهم الداخلية باستدراجها
استمعت محكمة مستأنف قصر النيل، يوم السبت الموافق 5 من نوفمبر الجاري إلى دفاع المتهمة شروق عبدالعزيز، الذي طالب فيه ببراءة موكلته نظرا لأخطاء محضر التحريات، واستشهد ببعض مواد القانون.

وأوضح الدفاع أن المتهمة لديها صفحة على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، تهاجم الداخلية، لذلك تم استدراجها للتهمة من خلال المصدر السري، حسب ما جاء قي موقع صحيفة "الوفد".

وأشار إلى أن المتهمة قالت إنها طالبة بمعهد الفنون المسرحية، وإنها قامت بمسايرة المصدر السري في المكالمات، حتى تعرف ماذا يحدث في المجتمع.

وقضت المحكمة بقبول الاستئناف المقدم من دفاع الممثلة شروق عبد العزيز، على حكم حبسها سنة بتهمة ممارسة الدعارة، والقضاء مجددا بحبسها 6 أشهر.

وكانت قد حضرت المتهمة باكرا فى حراسة أمنية وهى ترتدي الزي الأزرق طبقا للوائح السجون، وعلى الفور تم إيداعها حجز محكمة جنوب.

جدير بالذكر أن شروق عبد العزيز جاء الحكم عليها بعد أن كشفت التحقيقات أنها تم استدرجها من ضابط بمباحث الآداب، إذ وافقت على ممارسة الرذيلة معه مقابل 300 دولار في الساعة.

شروق عبد العزيز واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ولها صفحات عبر موقعي Facebook وInstagram يتابعها عدد كبير من الزوار، وتقوم بتصوير فيديوهات للتحدث معهم عن مشكلاتها أو تعلق بصورة ساخرة على موضوع ما.

وشاركت شروق عبد العزيز في عدد من الأعمال الفنية منها فيلم "شكة دبوس" وظهرت فيه بشخصيتها الحقيقة، ومشاهد أخرى في فيلم "فص ملح وداخ".

اقرأ أيضاً

شروق عبد العزيز تستأنف على حبسها بتهمة الدعارة

انهيار شروق عبد العزيز بعد الحكم عليها بالسجن لمدة عام

شروق عبد العزيز ترد على ما يقال عنها بهذا الحديث الشريف

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - تفاصيل أول كتاب يرصد تاريخ الأغنية الصوفية فى مصر بحضور الكحلاوى والتهامى