درة عن مهاجم عادل إمام: خانه التعبير وتكريم الزعيم فى تونس شرف للعرب

درة عن مهاجم عادل إمام: خانه التعبير وتكريم الزعيم فى تونس شرف للعرب
درة عن مهاجم عادل إمام: خانه التعبير وتكريم الزعيم فى تونس شرف للعرب

ADTECH;loc=300


كتب عماد صفوت

صرحت النجمة التونسية درة لـ"اليوم السابع" بأن العلاقات التونسية المصرية طيبة للغاية، مشيرة إلى أن ما صدر من الفنان التونسى لطفى العبدلى تجاه الزعيم عادل إمام، ما هو إلا تصرف فردى، لا يعبر عن دولة تونس، لافتة أنه حاول أن يعبر عن بلده تونس فى جملة ليست مقصودة "خانه التعبير".

 

وأوضحت درة أن تكريم الزعيم عادل إمام هو وسام على صدور العرب جميعاً، خصوصاً حصوله على وسام الجمهورية من الاستحقاق الأول، مشيرة إلى أن هناك تصنيفا أول وثانى وثالث، لافتة أن السينما المصرية هى أم الوطن العربى والجميع يعلم ذلك، ولا أحد يقدر على التفرقة بين الشعبين.

 

وأشارت درة أن هناك حالة حب بين الفنانين فى مصر وتونس، فقد نجح الفنانون التونسيون فى مصر، وذاقوا طعم النجاح على مستوى السينما والدراما، وهذا مؤشر أن النجاح يبدأ من "هوليود الشرق"، لافتة أنها حصلت على تكريم الرئيس التونسى القائد السبسى أثناء احتفالات مهرجان أيام قرطاج السينمائى، موضحة أن الزعيم عادل إمام نجم كبير وزعيم مصر والوطن العربى.

 

يذكر أن الفنان التونسى لطفى العبدلى هاجم الزعيم أثناء كلمته فى ختام مهرجان أيام قرطاج السينمائى حيث وصف عادل إمام أثناء كلمته "أن السينما المصرية هى السينما الأم" فرد لطفى العبدلى ساخراً: "تونس أبوالسينما"، وذلك رداً على الزعيم.

 

يشار إلى أن الرئيس التونسى كرم الزعيم والنجم الكبير عادل إمام أثناء فعاليات مهرجان أيام قرطاج السينمائى الدولى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى