اخبار الفن صورة - هكذا علقت مي عز الدين على هدية زينة لها

اخبار الفن صورة - هكذا علقت مي عز الدين على هدية زينة لها
اخبار الفن صورة - هكذا علقت مي عز الدين على هدية زينة لها
من المعروف أن هناك صداقة قوية بين الممثلتين مي عز الدين وزينة، فدائما تعبر كل منهما عن حبها للأخرى عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت مي عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram صورة لهدية أهدتها لها الممثلة زينة وهى عبارة عن (مصلى) وعبرت مي عن سعادتها بها، وكتبت: "أنا حبيتها أوي يا زيتا ماسكة فيها وسايبة الباقيين اللي عندي".

ونالت الهدية إعجاب جمهور مي أيضا وتوجه عدد كبير من جمهور مي بالدعاء لها، فيما علق البعض على صداقتهما وأبدوا إعجابهم بحبهما لبعضهما وتمنوا من الله أن يديم صداقتهما.

وكانت مي شاركت في دراما رمضان 2016 بمسلسل "وعد" من إنتاج شركة O3 والذي عرض حصريا على شاشة "MBC مصر 2"، وشاركها في بطولته أحمد السعدني، حازم سمير" حسن حسني، كارمن لبس، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج إبراهيم فخر.

كما تعاقدت مي على مسلسلها الجديد الذي تخوض به السباق الدرامي الرمضاني 2017، ووقعت على عقود مسلسلها الجديد مع شركة Screen 2000 للمنتج أمير شوقي.

اقرأ أيضا

مي عز الدين تدعي لمحمود عبد العزيز بهذه الكلمات "دعواتكم للساحر"

صورة- مي عز الدين تتعاقد على مسلسلها الجديد لرمضان 2017

بالصور- زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها بحضور مي عز الدين

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023