أخبار عاجلة

بالصور.. هل ميجان ماركل تحاول إثارة غيرة الأمير هارى

ADTECH;loc=300


كتبت: سارة محسن

نشر موقع Dailymail صورا للنجمة الأمريكية ميجان ماركل، التى تواعد الأمير هارى ثانى أبناء ولى عهد المملكة المتحدة، وظهرت ماركل فى الصورة مع رجل بدت فى شدة الانسجام معه، حيث وضعت يدها حول كتفه، واعتقد البعض أن ماركل تخون الأمير هارى وقال البعض الآخر إنها تحاول إثارة غيرته بعد تسرب أخبار عن خيانته لها مع عارضة أزياء بريطانية.

 

لكن كشف Dailymail عن هوية الرجل الذى كان بصحبة ماركل بمدينة تورونتو، حيث قال إنه يُدعى "ماركوس أندرسون" وهو أحد أصدقائها المقربين، كما أنه هو من عرفها على الأمير هارى، وقضى ماركل واندرسون نحو ساعة بأحد المطاعم بفندق Four seasons.

 

يذكر أن موقع dailymail كان قد أعلن أن الأمير هارى يُقابل عارضة أزياء بريطانية أثناء مواعدته للممثلة الأمريكية ميجان ماركل، وأكد الموقع أن هارى كان يقضى مع عارضة الأزياء سارة ماكلين أوقاتا سعيدة أثناء زيارة ماركل له بلندن، وأنه قابلها فى حفلة خاصة وحصل على رقمها الشخصى وأصبح يراسلها بكثرة، كما أن سارة تركت حبيبها السابق من أجل الأمير هارى.

1
 
2
 
3
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - صعايدة بس blonde.."رفيع بيه وأبو هيبة ورحيم ومنصور" وآخرهم عمرو يوسف