أخبار عاجلة
انهيار منزل سكني بسبب حريق هائل بطنطا .. صور -

مفاجأة لمشاهدي "مسرح مصر ".. هل تتغير القناة العارضة له ؟

مفاجأة لمشاهدي "مسرح مصر ".. هل تتغير القناة العارضة له ؟
اخبار الفن مفاجأة لمشاهدي "مسرح مصر ".. هل تتغير القناة العارضة له ؟
في خطوة جديدة من قناة DMC للمنافسة بقوة على الساحة الإعلامية، تدور حاليا مفاوضات بين إدارة القناة وأشرف عبد الباقي لخطف عروض الموسم المقبل من "مسرح مصر".

وذكر موقع "انفراد" أنه علم من مصادره الخاصة أن هناك مفاوضات بين كلا من قناة DMC الفضائية وأشرف عبدالباقي وفريق "مسرح مصر" لنقل عروض الموسم المقبل على شاشتها، وذلك بعد انتهاء التعاقد بين "مسرح مصر" مع قناة "MBC مصر" في شهر فبراير المقبل .

ولم يقرر حتى الآن أشرف عبد الباقي إلى أى قناة يذهب بموسمه الجديد، فهو أمامه 5 أشهر يُفكر في أن يستمر في "MBC مصر"، أو ينتقل إلى DMC .

وفي حالة الانتقال إلى القناة الوليدة DMC ستكون هذه المرة الثالثة الذي يُعرض بها "مسرح مصر" في قناة مختلفة، حيث أن المرة الأولى انطلق على قناة "الحياة" تحت اسم "تياترو مصر"، قبل تغيير الاسم وذهابها إلى MBC .

جدير بالذكر أن مع إنطلاق أولى حلقات برنامج المسابقات Arab Idol يوم الجمعة الماضية 4 نوفمبر تم تغيير ميعاد عرض "مسرح مصر" ليتم عرضه في الساعة الـ 10 مساءا بدلا من الـ 8 مساءا حتى يتم عرض البرنامج الآخر في نفس توقيت "مسرح مصر".

وعروض فرقة "مسرح مصر"، يتواصل عرضها جماهيريا على خشبة مسرح "جراند تاور" بجاردن سيتي أيام الخميس والجمعه والسبت من كل أسبوع بالتزامن مع عرضها عبر الشاشة مساء كل جمعه على شبكة قنوات "MBC مصر".

كلمات متعلقة mbc مصر مسرح مصر dmc

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - تعرف على نجمة نافقت أوباما وظهرت بفستان يحمل صورته بحفل Emmy Awards
التالى #اليوم السابع - #فن - شاهد حسام داغر يلتقى الليثى وبيومى فؤاد أثناء أدائه مناسك الحج