أخبار عاجلة
محمد صلاح يغرّد بعد «عملية الواحات» -
إدارة الشباب: لن نسمح بالمساس بحقوق النادي -

بعد أزمة السُمر فى الأوسكار..منظم الحفل: لا نستطيع التنبؤ بالمرشحين للجائزة

بعد أزمة السُمر فى الأوسكار..منظم الحفل: لا نستطيع التنبؤ بالمرشحين للجائزة
بعد أزمة السُمر فى الأوسكار..منظم الحفل: لا نستطيع التنبؤ بالمرشحين للجائزة

ADTECH;loc=300


كتبت: سارة محسن

قال مايكل دى لوكا، منتج الأفلام الشهير، منظم حفل الأوسكار لعام 2017، ردا على سؤال كيف ستتعامل الأكاديمية مع الأزمة التى نشبت العام الماضى بعد غضب النجوم السمر، خاصة أن الحفل كان يضم جميع المرشحين من اللون الأبيض، فقال إنه لا يمكن التنبؤ بالمرشحين، لكنهم حريصون أن يسلطوا الضوء على المشاهير والأصوات التى تعكس حقيقة العالم الذى نعيش به.

وفى سؤاله عمّن الذى سيقدم الحفل قال دى لوكا إنه يحب المقدمين الذين يملأون الأجواء بالضحك مثل المذيعة الشهيرة إلين دى جينيرس التى قدمت حفل الأوسكار من قبل، وستيف مارتن أيضا، وأكد أنه يريد أن تشعر الناس بالفرح أثناء مشاهدة الحفل، كما قال إن النجمين بن أفليك ومات ديمون من كبار معجبى حفل الأوسكار لكنه يعتقد أنهم لن يظهروا كمقدمى للحفل برغم من تحمسه لهذا الأمر، وأكد أنهما سيساعدونه بالتأكيد بأفكار مبتكرة. وقال إنه سعيد أن الانتخابات الرئاسية ستكون قد انتهت، خاصة أنها تشغل الناس بشدة فى هذا الوقت، وأن الحفل سيعوضهم عن تلك الأيام المتوترة.

يذكر أن النجم ويل سميث كان قد أعلن مقاطعته عن حفل الأوسكار هذا العام، بسبب اعتراضه هو وزوجته على أن للسنة الثانية على التوالى لم يكن هناك أى مرشح من ذوى البشرة السمراء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - صعايدة بس blonde.."رفيع بيه وأبو هيبة ورحيم ومنصور" وآخرهم عمرو يوسف