بالفيديو.. كيت هدسون وكاميرون دياز تحثان الناخبين على التصويت

بالفيديو.. كيت هدسون وكاميرون دياز تحثان الناخبين على التصويت
بالفيديو.. كيت هدسون وكاميرون دياز تحثان الناخبين على التصويت
حثت النجمات الأمريكيات الشهيرات كاميرون دياز والنجمة كيت هدسون والنجمة أماندا سيفريد، بضرورة النزول والتصويت في الانتخابات الرئاسية، ونشروا صورهم بعد أن أدلين بأصواتهن.

ونشرت "كاميرون" البالغة من العمر 44 عامًا صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ووضعت على صدرها شارة التصويت وكتبت، قائلة: "لقد قمت بالتصويت اليوم من أجل البلد الذي أريد العيش فيه، البلد الذي يوجد به المساواة والاندماج والقبول والحرية التي يستحقها كل أمريكي، الرجاء الخروج والتصويت لصالح أمريكا التي تريدون أن تعيشوا فيها".

بينما نشرت "أماندا" البالغة من العمر 30 عامًا صورة لها مع حبيبها وعلى صدرها شارة التصويت وكتبت، قائلة: "لقد قمت بالتصويت وأشعر أني صحيحة تمامًا"، ووضعت الهاشتاج "أنا معها" الذي يظهر أنها تؤيد المرشحة هيلاري كلينتون.

وفي حين نشرت "كيت" البالغة من العمر 37 عامًا، فيديو لها أثناء استيقاظها صباحًا مع كلابها وتدعو الناس من خلاله إلى ضرورة التصويت، ونشرت بعد ذلك صورة لها بعد أن أدلت بصوتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن خطوبة جو جوناس وبطلة Game of Thrones صوفي تيرنر
التالى #اليوم السابع - #فن - سوزان نجم الدين تتألق فى جلسة تصوير على بحر الإسكندرية