اخبار الفن هكذا هنأ محمد رمضان الفنان جميل راتب بعد حصوله على "الوسام الوطني للاستحقاق"

اخبار الفن هكذا هنأ محمد رمضان الفنان جميل راتب بعد حصوله على "الوسام الوطني للاستحقاق"
اخبار الفن هكذا هنأ محمد رمضان الفنان جميل راتب بعد حصوله على "الوسام الوطني للاستحقاق"
حرص الممثل محمد رمضان على تهنئة الفنان جميل راتب بعد حصوله على الصنف الأول من "الوسام الوطني للاستحقاق" في قطاع الثقافة من الرئيس التونسي محمد الباجي قائد السبسي.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook فيديو للحظة استلام جميل راتب للوسام، وعلق على الفيديو وكتب: "مبروووك لمصر وللفن المصري .. منح الفنان القدير جميل راتب الصنف الأول من الوسام الوطني للاستحقاق الثقافي من رئيس الجمهورية التونسي الباجي قايد السبسي".

وكان جميل راتب حصل الصنف الأوّل من الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع الثقافة اعترافا بمنزلته الفريدة على الساحة الثقافية والفنية وتكريسا لمسيرته الحافلة بالعطاء والإبداع.

يذكر أن محمد رمضان مشغول حاليا في تصوير فيلم "أخر ديك في مصر" بطولة محمد رمضان، ومي عمر، ودينا، ولبلبة ومحمد علي رزق، وبدأ محمد رمضان تصويره بعد انتهاءه من تصوير فيلمه "جواب اعتقال".

من ناحية أخرى عاد محمد رمضان لعرض مسرحيته "أهلا رمضان" على مسرح الهرم، حيث بدأ يوم الخميس الماضي الموسم الثاني للمسرحية بعدما حقق الموسم الاول لها نجاحا كبيرا علي المستوى الفني للعمل باشادة النقاد ومستوي الايرادات الذي حققها العمل بكل ليال عرضه.

اقرأ أيضا

محمد رمضان يشارك جمهوره بصور من كواليس "أخر ديك في مصر" ويكشف عن اسمه بالفيلم

لهذه الأسباب يوسف شعبان ينتقد محمد رمضان و"مسرح مصر"

جميل راتب تعليقا على أزمة الفندق بتونس: سخافة وقلة ذوق

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023